Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خاص.. مصدر مقرب من الزعيم عادل إمام يكشف تطورات حالته الصحية

 كتب:  مؤمن نصر
 
خاص.. مصدر مقرب من الزعيم عادل إمام يكشف تطورات حالته الصحية
عادل إمام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد الأنباء التي تدوالت خلال الساعات القليلة الماضية عن تدهور حالة الزعيم عادل إمام الصحية ونقله إلى المستشفى، كشف مصدر مقرب منه أن كل ما تردد حول هذا الأمر عار تماماً من الصحة وأن الزعيم يتمتع بصحة جيدة ويجلس مع أسرته بمنزله.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"العاصمة": أندهش من تلك الشائعات والأكاذيب التي تخرج على صحة الزعيم كل فترة، وهي لا تمت للواقع بصلة، فهو الحمد لله حالته جيدة ولم يشكو من أى مشاكل صحية، بل أنه يمارس حياته اليومية بشكل طبيعي، وتلك الشائعات لا تزعج إلا جمهوره ومحبية في كل أنحاء الوطن العربي، حيث إن عادل إمام لا يعلم بها لأنه ليس له أى علاقة بالسوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف: منذ انتشار فيروس كورونا والزعيم تعود ألا يخرج من منزله إلا في الضرورة القصوى، حيث يستيقظ في الصباح ويتناول إفطاره مع زوجته وأحفاده، ثم يمارس رياضة المشي في حديقة المنزل الخاص به، وبعدها يتقابل مع عدد من أصدقاءه المقربين، وفي المساء يحرص على متابعة برامج التوك شو اليومية.

واستكمل المصدر حديثه: بالتأكيد تلك النوعية من الشائعات تكون مزعجة خصوصاً للمقربين منه، فنحن نستقبل عشرات المكالمات الهاتفية يومياً من أجل الإطمئنان على صحته، لذا أتمنى من الجميع تحري الدقة قبل نشر أى شئ متعلق بالحالة الصحية للزعيم أو غيره من المشاهير والشخصيات العامة.

الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمها عادل إمام كانت مسلسل "فلانتينو" والذي عرض بموسم رمضان في عام 2020، وشارك في بطولته كل من دلال عبد العزيز وهادي الجيار وداليا البحيري وسمير صبري ومحمد كيلاني وهدى المفتي ورانيا محمود ياسين ووفاء صادق وحمدي الميرغني وطارق الأبياري وسليمان عيد، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.