Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جينيفر وينجت تستعد للموسم الثاني من سلسله كودام

 كتب:  إسراء محمد
 
جينيفر وينجت تستعد للموسم الثاني من سلسله كودام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تستعد الفنانه الهنديه الاكثر شعبيه في الهند والوطن العربي جينفر وينجت العودة إلى الدراما الهندية من خلال سلسلة كودام في موسمه الثاني عبر منصه فوت لتقديم العرض الأول لسلسلة الإثارة الشهيرة "كود ام" التي طال انتظارها على منصتها بعد النجاح الباهر لموسمها الأول.

من خلال الكشف عن المقطع الدعائي المليء بالتشويق للموسم القادم من المسلسل، تؤكد المنصة للمشاهدين أن فيلم الإثارة الاستقصائي المليء بالحركة مع الميجور مونيكا ميهرا (جينيفر وينجيت) في قلب كل الألغاز مرة أخرى! يمتد "كود ام - الموسم 2" عبر 8 حلقات وسيكون متاحًا للبث على فوت من 9 يونيو 2022.

 كانت الحياة الشخصية  لجنيفر وينجيت هي حديث المدينة. انفصلت الممثلة عن زوجها  كاران سينج جروفر قبل بضع سنوات كان الثنائي هو الزوجان المفضلان لدى المعجبين ولم يتمكنوا من فهم الفراق كانوا في الأخبار باستمرار بخصوص انفصالهم بعد شهرين عقد كاران سينج جروفر زواجه مع بيباشا باسو في حين أن جينفر كانت متشددة بشأن الانفصال الكامل فإنها تذكرت مؤخرًا الوقت الصعب الذي واجهته وسط الانفصال في مقابلة.

في المقابلة قالت جينيفر: "كان وقت فراقي مرهقا جدا وصعب بالنسبة لي حيث كان كل شيء على وسائل التواصل الاجتماعي وكُتبت الكثير من الأشياء الخاطئة عني وعنه وهو أمر مزعج للغاية لأنه في ذلك الوقت كان كلانا بحاجة الإجمالية لكن لا شيء يبدو خاصا لأن كل شيء كان في العراء.

وأضافت: "لقد ضعت تمامًا ولم أكن أعرف ماذا أفعل وكيف أتعامل مع الأمر لحسن الحظ ساعدني العمل على الخروج منه. أصبحت أقوى كانت الفترة صعبة بالتأكيد لقد تعلمت الكثير عن نفسي على الرغم من أنها كانت فترة صعبة بالنسبة لي إلا أنني أشعر ببعض الأشياء تحدث لسبب ما حيث كان علي أن أقابل نسخة جديدة مني.