Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«بعد أقل من سنة».. طلاق ياسمين الخطيب من زوجها رمضان حسني

 كتب:  شروق خالد
 
«بعد أقل من سنة».. طلاق ياسمين الخطيب من زوجها رمضان حسني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

منذ قليل، أعلنت الإعلامية ياسمين الخطيب، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، وذلك بعد زواج دام 10 أشهر فقط، مطالبة الإعلاميين والصحفيين بعدم التدخل واحترام رغبتها في عدم التحدث عن سبب الانفصال.

وقالت "الخطيب" في منشور لها عبر "فيس بوك": "تم رسميًا الانفصال عن أ.رمضان حسني، أرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب)، كما أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم».

وكانت الإعلامية ياسمين الخطيب، كشفت عن محاولتها للانتحار بالأمس من خلال أخذ جرعة كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، التي وصفها لها طبيبها النفسي.

نشرت "الخطيب"، من خلال منشور نشرته عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك": "بالأمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، التي أتناولها بانتظام بناءً على تعليمات طبيبي النفسي.. لم تفلح المحاولة -للأسف- فأُعدت غصبًا إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها.. لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه".

تابعت: "لكني سأعترف بكل شجاعة إني أعاني من الـ BPD.. على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني.. أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدي مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمة.. لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص".

وكانت قد احتفلت ياسمين الخطيب بزواجها من رجل الأعمال رمضان صبحي خلال شهر أغسطس الماضي، حيث أقيم الحفل بأحد فنادق القاهرة وسط حضور عدد من المشاهير، حيث فاجأت الجمهور وقتها بزواجها وذلك دون الإعلان المسبق عن خطبتها أو استعدادها للزواج.