Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمد صلاح: هدفي التتويج بالكرة الذهبية

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
محمد صلاح: هدفي التتويج بالكرة الذهبية
محمد صلاح
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قال نجم منتخب مصر محمد صلاح، والمحترف بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي، إن خسارة لقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، ستكون عقبة أمام تحقيق الكرة الذهبية لهذا العام.

وأضاف "صلاح" خلال حوار مع صحيفة فرانس فوتبول، الفرنسية: "الهزيمة أمام الريال لا تلغي كل ما حققته خلال الشهور الماضية منذ بداية الموسم، ولكن علينا انتظار نتيجة التصويت، وإذا لم أحصل على الكرة الذهبية هذا العام، فسأفعل كل شيء حتى أكون الفائز بها الموسم المقبل".

وواصل: "أتمنى الفوز بالكرة الذهبية من أجل الانضمام إلى جورج وياه، الفائز الإفريقي الوحيد بتلك الجائزة، وأريد تحقيق العديد من الأهداف".

وتابع الدولي المصري محمد صلاح: "قدمت مستويات رائعة للغاية خلال العام الماضي، لذلك صدمت من تواجدي في المركز السابع في ترتيب الكرة الذهبية، والتي توج بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي".

واختتم نجم الفراعنة: "أريد أن أصبح أفضل لاعب في العالم، والكرة الذهبية هدفي الذي سأسعى إليه خلال الفترة المقبلة، لأنه سيكون من الرائع أن يتم ذكر اسمي في الكرة الذهبية".

وشارك محمد صلاح في 35 مباراة مع ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل 23 هدفًا وساهم في إحراز 13 آخرين، كأعلى معدل تسجيل ومساهمة في البريميرليج، وحصد جائزة الحذاء الذهبي، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإنجليزي من رابطة المحترفين.