Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«عجبه المش».. مغامر إنجليزي يقرر ترك بلاده والعيش في قرية بالأقصر

 كتب:  محمد حسين
 
«عجبه المش».. مغامر إنجليزي يقرر ترك بلاده والعيش في قرية بالأقصر
السائح وسط الاهالي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انبهر سائح إنجليزي بالحياة الريفية في الأقصر لدرجة دفعته لترك فندق الإقامة والعيش في قرية حاجر الرياينة غربي محافظة الأقصر، بعد أن وصل إليها ماشيًا على قدميه لمسافة ٤٠ كيلو متر.

واختفى السائح الانجليزي الذي يدعى بيجمن - في العقد الرابع من العمر- داخل القرية لمدة ٤ أيام ولم تعلم عنه الشركة السياحية المنظمة لرحلته شيئاً فأبلغت الشرطة التي قامت بالبحث عنه حتى عثرت عليه في القرية أثناء تناوله " مش وجبنه قديمه وبصل".

ووقع المغامر الانجليزي على إقرار في سفارة بلاده في القاهرة للعيش في قرية حاجر الرياينة غربي محافظة الأقصر، بعدما ارتبط عاطفيًا بطبيعة القرية وعاش فيها لمدة ٤ أيام.

وتستضيف إحدى عائلات القرية السائح الانجليزي الذي وصل إليها ماشيًا على قدميه سيرًا على الأقدام لمسافة ٤٠ كيلو متر بعد أن هبطت به رحلة البالون التي كان يستقلها بالقرب من معبد هابو في البر الغربي.


وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر من العثور على السائح الإنجليزي بعد اختفائه لمدة 4 أيام .

كان اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير امن الأقصر، قد تلقى إخطاراً من شرطة السياحة والآثار في البر الغربي يفيد باختفاء سائح إنجليزي يدعى بيجمن في العقد الرابع من العمر بعد هبوط رحلة بالون كان يستقلها في جبال مدينة القرنة.

 وعلى الفور كلف رجال الشرطة في مركز شرطة القرنة بسرعة البحث عنه في المناطق الجبلية لإعادته سالما. 


 
وتبين أن السائح أنهي رحلة البالون بالبر الغربي في الأقصر، يوم الأحد الماضي واختفى عن الأنظار في منطقة هابو.

واستمرت أعمال البحث عنه لمدة 4 أيام، ليتضح أن السائح من هواة وعشاق الطبيعة والجبال والمناطق الصحراوية وقرر أن يخوض رحلة في القرى المتاخمة للجبال سيرًا على الأقدام.


 
واستضاف الأهالي السائح خلال الرحلة حتى وصل إلى أبعد نقطة في منطقة بحاجر أرمنت والتي تبعد حوالي ٤٠ كيلو متر عن مكان اختفائه.

وبعد الوصول إليه رفض ترك القرية وقرر العيش فيها فطلبت منه شرطة السياحة التوقيع على إقرار في سفارة بلاده بالقاهرة يفيد بذلك وبالفعل وقع المغامر الانجليزي على إقرار بذلك.