Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبرزهم كيروش.. 5 مرشحين لخلافة إيهاب جلال في تدريب منتخب مصر

 كتب:  محمد الهادي
 
أبرزهم كيروش.. 5 مرشحين لخلافة إيهاب جلال في تدريب منتخب مصر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إقالة إيهاب جلال المدير الفني الحالي لمنتخب مصر.

جاء ذلك على خلفية الخسارة من إثيوبيا بهدفين دون رد في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية في كوت ديفوار 2023.

ويعد البرتغالي كارلوس كيروش مرشح بقوة لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر في ولاية ثانية بعد رحيله عن تدريب الفراعنة منذ ما يقرب من شهر ونصف.

وطالبت بعض الأصوات داخل وخارج اتحاد الكرة بعودة البرتغالي كيروش لقيادة منتخب مصر في ولاية ثانية بسبب تراجع الأداء الفني للفراعنة تحت قيادة إيهاب جلال والتي تسببت في الخسارة من إثيوبيا بهدفين دون رد.

وهناك رباعي مرشح بقوة لتدريب منتخب مصر وهو؛ الفرنسي باتريس بوميل، المدرب السابق لمنتخب كوت ديفوار، والأمريكي بوب برادلي المدير الفني الأسبق للفراعنة، وهيكتور كوبر، الذي رحل عن تدريب منتخب الكونغو الديمقراطية مؤخرا، إلى جانب السويسري كريستيان جروس المدير الفني الأسبق للزمالك.

ويستعد منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، لمواجهة كوريا الجنوبية وديا الثلاثاء القادم بمدينة سيول والتي ستقام في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

وأعلن إيهاب جلال قائمة منتخب مصر لمواجهة كوريا الجنوبية، والتي جاءت على النحو التالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد.

خط الدفاع: محمود الونش، محمود علاء، باهر المحمدي، ياسر إبراهيم، أيمن اشرف، كريم حافظ، عمر جابر عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: أحمد حمدي، مهند لاشين، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، محمد إبراهيم، أحمد سيد زيزو، أحمد رفعت، إبراهيم عادل، مصطفى شلبي.

خط الهجوم: مصطفى محمد، أحمد عاطف.