Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ريم مصطفى عن رفضها للأدوار الجريئة: أهم حاجة لما حد من أهلى يتفرج ميبقاش خجلان منى

 كتب:  شروق خالد
 
ريم مصطفى عن رفضها للأدوار الجريئة: أهم حاجة لما حد من أهلى يتفرج ميبقاش خجلان منى
ريم مصطفى
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة ريم مصطفى، عن رأيها في تجسيد المشاهد الجريئة في الأعمال السينمائية، مؤكدة أنها ترفضها حتى لا تتسبب في مضايقة أبنائها أو استياء جمهورها.

وقالت "ريم": "في فيلم "ولاد رزق 2" كنت ضيفة شرف والدور كان فيه حتة جريئة لأن الدور كان فتاة ليل وكان فيه مشهد هيبقى فيه رقص، فقعدت مع المخرج طارق العريان علشان أعرف المشهد هيمشي إزاي".

وتابعت: "أنا أهم حاجة عندي يوم ما حد من أهلي أو ولادى يشوفوني ميبقاش خجلان مني"، وجاء ذلك خلال استضافتها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه عبر قناة ON.

يذكر أن، ريم مصطفى خاضت السباق الرمضاني 2022 من خلال دورها في مسلسل "سوتس بالعربي"، المأخوذ عن مسلسل أمريكي شهير حمل نفس الاسم.

والمسلسل من بطولة: آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتي، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.

ويعرض لريم مصطفى حاليا عبر منصة "شاهد" VIP مسلسل "الثمانية" وهو من تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت، وبطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: آسر ياسين، خالد الصاوي، محمد علاء، محمود البزاوي، حنان سليمان، لارا إسكندر، سارة عبد الرحمن، وضيوف الشرف غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، وأحمد وفيق.

ومن نجوم العالم العربي يشارك به جهاد سعد، منذر رياحنة، محمد مفتاح، وضاح سوار، فاطمة ناصر، فراس سعيد، عبد اللطيف شوقي، خالد صقر، وآخرين، ومن الممثلين العالميين يشارك في العمل مايكل بيتش، باشا ليشنيكوف، ريتشارد دومايو.