Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اليوم.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ30

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
اليوم.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ30
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يحتفل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، بعيد ميلاده الثلاثين، حيث أنه مواليد 15 يونيو من عام 1992، في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية.

بدأ "صلاح" مسيرته الكروية بنادي المقاولون العرب، بدا رحلته الاحترافية بصفوف بازل السويسري، ثم انتقل إلى تشيلسي الإنجليزي، قبل أن يتم إعارته إلى فريق فيورنتينا الإيطالي ثم روما الإيطالي أيضًا، قبل العودة إلى الدوري الإنجليزي من بوابة ليفربول، ليبدأ معها سلسلة من الإنجازات والأرقام القياسية التي حققها الفرعون المصري.

محمد صلاح منذ أن أنضم إلي صفوف "الريدز" لعب 180 مباراة في جميع المسابقات، تمكن من تسجيل 118 هدفًا وصناعة 48 هدف لزملائه.

وحصد "مو"  العديد من الجوائز هذا العام لعل أبرزها جائزة لاعب العام مع فريقه ليفربول، وذلك بعد اختياره لاعب العام من الجماهير، ورابطة النقاد، وفوزه بجائزتي الأكثر صناعة والحذاء الذهبي في البريميرليج، بجانب جائزة أفضل هدف بالمسابقة هذا الموسم عن هدفه في مانشستر سيتي.

كما أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين فوزه، بجائزة أفضل لاعب في الموسم لهذا العام في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد أدائه المميز على مدار الموسم المنقضي رفقة الريدز في مسابقة البريميرليج.