Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالصور.. توزيع 2 طن لحوم صكوك الأضاحي بكفر الشيخ

 كتب:  كفر الشيخ - إبراهيم المصري:
 
بالصور.. توزيع 2 طن لحوم صكوك الأضاحي بكفر الشيخ
بالصور..كفر الشيخ توزع 2 طن لحوم صكوك الأضاحي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أعلنت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، تسليم الدفعة السادسة من لحوم صكوك الإطعام تبلغ طنين لتوزيعها على الفي أسرة أولى بالرعاية على مستوى المحافظة، وذلك بالتعاون بين مديريتي الأوقاف، والتضامن الاجتماعي في إطار الدور الديني، والوطني، والاجتماعي، لوزارة الأوقاف، تحت رعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.
وشهدت المهندسة عايده ماضي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وصول كراتين اللحوم، وتسليم مديرية الأوقاف اللحوم لمديرية التضامن، لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية، من خلال لجان برئاسة رئيس مجلس المدينة وعضوية كلا من مدير الإدارة الاجتماعية، ومدير إدارة أوقاف المركز، ومفتش من وزارة الأوقاف.
جاء ذلك تحت إشراف الشيخ محمد يونس، وكيل وزارة الأوقاف في كفر الشيخ، وبتوجيهات محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، وبحضور الشيخ عطا بسيوني، وكيل مديرية الأوقاف، والسيد مسلم، وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ.
 وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه جرى توزيع الف طن على 10 ألاف أسرة أولى بالرعاية، وجاري تسليم لحوم الدفعة السادسة من صكوك الأضاحي التي جرى استلامها بديوان عام المحافظة لتكون جملة المستفيدين من الدفعات الستة 12 ألف أسرة، وجرى تشكيل لجان لتوزيع اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية.