Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سيدة تنهي حياة طفلي زوجها.. «اكتشفت أنها حامل»

 كتب:  رجب يونس
 
سيدة تنهي حياة طفلي زوجها.. «اكتشفت أنها حامل»
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أمرت النيابة العامة بالجيزة انتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح جثة طفل قتلته زوجة والده، لتحديد سبب الوفاة كما أمرت باستخراج جثة الطفل الأكبر من مدفنه بالفيوم، لإجراء تشريح له، لبيان مدى وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، وحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن والد الطفلين متعدد الزيجات والطلاق وأن هذه الزوجة هي الثالثة له، وأنه تزوجها لعدم إنجابها، وأن المتهمة اكتشفت حملها فقررت التخلص من طفلي زوجها.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة قامت بقتل الطفل الأول بعدما دفعته على الأرض وادعت أنها حاولت إبعاده عن سقوط الأطباق، فارتطمت رأسه بالأرض وتم دفنه بشكل طبيعي، وبعد عدة أشهر من الجريمة الأولى، فكرت في طريقة للتخلص من الطفل الآخر، فوضعت له سم فئران في قطعة بسبوسة قدمتها له، وما إن تناولها فارق الحياة لصغر سنه.

وتابعت التحقيقات: "عقب وفاة الطفل الثاني انتاب الأب الشك، حيث إنه لم يمر سوى عدة أشهر على وفاة نجله الأكبر، فقام بتحرير محضر في مديرية أمن الفيوم ضد الزوجة وعقب الكشف على الطفل تبين أنه فارق الحياة بسبب تناوله قطعة بسبوسة وتبين أن زوجة الأب وراء ارتكاب الواقعة، وتمكنت مأمورية من مباحث قسم بولاق الدكرور من ضبطها، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة".