Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

روي صباغ يطرح أغنيته الجديدة «من قلبي بغنيلك»

 كتب:  مؤمن نصر
 
روي صباغ يطرح أغنيته الجديدة «من قلبي بغنيلك»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أطلق الفنان اللبناني "روي صباغ" أحدث أعماله الفنية أغنية "من قلبي بغنيلك" باللهجة المصرية وقام بتصوّرها فيديو كليب في تركيا، والأغنية التي يحاول الدخول بها لقلوب المصريين من كلمات الشاعر أحمد العزب الحان "مصطفى حامد"، توزيع The Ab brothers، وإنتاج شركة The Mediaholiks.

من قلبي بغنيلك، صوّرت بعدسة المخرج التركي "إمراح أوزبلن"، وقدمت بصورة عالمية، من ناحية التصوير، الاخراج، الفكرة وحتى الستايل، إذ ظهر روي بلوك يشبه كبار نجوم هوليوود، ونجح خلال الساعات الأولى من إطلاق العمل في الحصول على إعجاب الجمهور من مختلف العالم العربي علي القنوات الفضائية واليوتيوب، حيث تم تصوير الكليب بصورة شبابية راقصة في أجواء صيفية، وضمن لوحات مختلفة حملت رسائل عدة.

هو منشئ مشروع تعليمي، منسق ومعلم موسيقى، يتمتع بخبرة 10 سنوات في إنشاء البرامج الموسيقية والفنية والثقافية ومراقبتها وإدارتها بمهارات مثبتة تم اكتسابها من خلال إشراك أكثر من 800 طالب في تجارب تعليمية هادفة تركز على التفكير النقدي والاستكشاف والتعبير الإبداعي والتفاعل المشترك.

بدأ روي العزف على البيانو منذ صغره، وفي العام 2009 انطلق نحو تعليم أصول العزف على البيانو، ويعتبر روي متخصصا في الموسيقى الكلاسيكية والمعاصرة، وخبير ومدرب صوتي في الغناء الشرقي والغربي المعاصر، بالإضافة إلى احتراف إدارة المسرح في العديد من المسرحيات والحفلات الموسيقية. 

أطلق أول عمل فني له Cover Song، "أنا مش مجنون - عذراً حبيبي"، في مارس 2020، ليطلق Cover لأغنية بتعرف شعور - قلبي ياقلبي، التي حققت أكثر من 100 ألف مشاهدة في أقل من أسبوع.

عام 2021، دخل روي عالم ريادة الأعمال من بابه العريض بعد تأسيس شركة The Mediaholiks، التي ترعى الأعمال الفنية، عالم الديجيتال والتسويق.