Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نادية مصطفى تدعم محمد الحلو: «يد الله قبل يد الطبيب»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
نادية مصطفى تدعم محمد الحلو: «يد الله قبل يد الطبيب»
نادية مصطفى
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرصت الفنانة نادية مصطفى، على دعم المطرب محمد الحلو في أزمته الصحية التي يمر بها هذا الفترة، حيث سيجري عملية جراحية لتركيب دعامات وإزالة لانسداد شرايين القدمين يوم الأحد المقبل.

وكتبت نادية، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام": "إن شاء الله أجر وعافية وهتبقى زي الفل وتقوم بالسلامة.. أنا وكل حبايبك قلوبنا معاك وبندعيلك ربنا يشفيك ويعافيك ويطمنا عليك، ويد الله قبل يد الطبيب يا أستاذ الغناء وأخي الغالي محمد الحلو".

وكان قد كشف حمادة الحلوة نجل محمد الحلو، عن حالة والده الصحية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "أبويا وأخويا وصاحبي وكل حاجة حلوة في حياتي الفنان الكبير محمد الحلو يحتاج إلى دعاء كل محبيه ليتجاوز الأزمة الصحية الخطيرة التي يمر بها".

وأضاف: "قرر الأطباء حاجته إلى عملية جراحية عاجلة وتركيب دعامات لإصابته بانسداد في شرايين الساقين نسبة الانسداد فوق ٨٠٪، يارب اشفيه شفاء لا يغادر سقما".

 وأعرب محمد الحلو، عن إنزعاجه وغضبه من تداول معلومات وأخبار تفيد ببتر قدمه، وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية له بعد أزمته الصحية أكد فيها أنه سيخضع لجراحة يوم الأحد المقبل لعلاج انسداد الشرايين، وأنه منزعج مما كتب عنه عبر السوشيال ميديا حول استعداده لبتر قدمه، رغم أن هذا غير صحيح".