Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رسميًا.. ريال مدريد يقدم لاعبه الجديد أنطونيو روديجر

 كتب:  محمد الهادي
 
رسميًا.. ريال مدريد يقدم لاعبه الجديد أنطونيو روديجر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الاثنين، تقديم أنطونيو روديجر كلاعب جديد في النادي الملكي، بعد توقيعه على عقده لمدة أربع سنوات، برفقة رئيس النادي فلورنتينو بيريز. 

بعد التوقيع، حصل الألماني على ساعة ونسخة طبق الأصل من ملعب سانتياجو برنابيو وقميصاً يحمل اسمه والرقم 22.

وألقى فلورنتينو بيريز كلمة قال فيها: "اليوم يصل أحد هؤلاء اللاعبين الرائعين إلى ريال مدريد، لاعب سيساعدنا على أن نكون أقوى وأكثر قدرة على المنافسة. اليوم ينضم إلينا لاعب كرة قدم رائع رجل سيبذل روحه في كل مباراة لتحقيق كل أهدافنا الكبيرة في الموسم الجديد".

وأضاف: "سنواصل القتال لتحقيق كل الألقاب الممكنة بتواضع وتفانٍ وحماس كبير، وذلك الطموح الذي لطالما كان حاضراً في روح ريال مدريد منذ نشأته".

وتابع: "اليوم ينضم أحد هؤلاء اللاعبين الرائعين الذين يمتلكون كل المؤهلات لتكبد ما يعنيه اللعب في أفضل نادٍ في التاريخ. نرحب بـ أنطونيو روديجر.. أردنا أيضا الاعتماد عليك لمواصلة تعزيز تاريخ النادي. لهذا السبب، يسعدنا أن يكون لدينا لاعب مثلك فاز بكل شيء".

وواصل: "من الآن فصاعداً، أنت جزء من عائلةٍ ونادٍ فريد من نوعه، نادٍ فاز ب 14 لقباً أوروبيا. كلنا، شركاؤنا ومشجعونا، متحمسون للغاية لضم لاعب مثلك، قدّم كل ما هو ممكن تطلعاً لهذا اللحظة ولتحقيق أكبر أحلامك؛ ارتداء القميص الذي تريد ارتداءه في الفترة المقبلة في مسيرتك الكروية".

وأكمل: "سمحت لك مسيرتك الرائعة بالاختيار بين الأندية الكبيرة، لكنك راهنت على هذا الشعار لمواصلة الاستمتاع بأحاسيس هائلة في ملعب سانتياجو برنابيو الذي سيمنحك، اعتبارا من اليوم القوة التي تحتاجها لتحقيق الأهداف التي يعدها الآخرون مستحيلة".