Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالصور.. لحظة محاولة إنقاذ المتهم بقتل طالبة المنصورة قبل إنهاء حياته

 كتب:  رجب يونس
 
بالصور.. لحظة محاولة إنقاذ المتهم بقتل طالبة المنصورة قبل إنهاء حياته
المتهم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حصلت" العاصمة" على صور لحظة القبض على المتهم بقتل طالبة المنصورة بسبب رفضها الزواج منه، قبل محاولته طعن نفسه بسلاح أبيض بعد قتل زميلته.

قال شهود العيان إن الشاب، طالب بكلية الآداب، الفرقة الثالثة بجامعة المنصورة، وأثناء سير الفتاة في طريقها إلى موقف نقل الركاب إلى المحلة، حدثت مشاجرة بينهما تطورت إلى قيام المتهم بذبحها من الرقبة، وتمت السيطرة عليه من قبل الأهالي.

 

وأضاف الشهود في الواقعة أن الشاب كان يحب المجني عليها، وعندما أراد الزواج منها رفضته، فقرر الانتقام منها وهددها بالقتل وأثناء تواجدها أمام جامعة المنصورة قام بالتخلص منها.

وتجري الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية استجواب المتهم لبيان دوافع الجريمة.

وكشفت التحريات الأولية أن مشادة كلامية حدثت بين المجني عليها والمتهم داخل سيارة ميكروباص وعقب نزولها من السيارة، أمام باب جامعة المنصورة ترجل خلفها المتهم وسدد لها عده طعنات التي أودت بحياتها.

كانت البداية عندما تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أول المنصورة، من أمن جامعة المنصورة بمقتل طالبة على يد زميلها أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة.

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع طالبة على يد زميلها، إثر مشادة كلامية بينهما أثناء ذهابهما إلى الامتحان، فطعنها 3 طعنات نافذتين، لقيت على الفور مصرعها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى الدولي، وتحرر المحضر اللازم.