Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الاثنين الأسود.. 5 حوادث بشعة شهدها الشارع المصري في يوم واحد

 كتب:  رحاب جمعة
 
الاثنين الأسود.. 5 حوادث بشعة شهدها الشارع المصري في يوم واحد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في واقعة أشعلت الرأي العام وتسببت في حزن الجميع شهدت مدينة المنصورة أمس جريمة بشعة حيث قام طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة بطعن زميلته بسكين وذبحها، وقام الأهالي بالإمساك به والاعتداء عليه نتيجة فعلته ومن ثم تسليمه للشرطة.

بيَنت التحريات واعترافات المتهم أنه كان يحب "نيرة" الفتاة التي قام بقتلها وبسبب رفضها المستمر لها وارتباطها بشخص آخر قرر الانتقام منها وقتلها بعدة طعنات متفرقة في جسدها ثم ذبحها أما بوابة كليتها وهي كانت في طريقها لأداء الامتحان.

لم تكن نيرة الحادثة الوحيدة التي أشعلت غضب وحزن الجميع بالأمس، فقد شهد الاثنين المشئوم أمس عدة حوادث بشعة نرصدها لكم خلال السطور التالية:

شاب انتحر قفزا من أعلى برج القاهرة

ألقى شاب بنفسه من الطابق الأخير ببرج القاهرة ليلفظ أنفاسه الأخيرة عقب اصطدامه بالأرض، وبيَنت التحقيقات أنه محاسب مقيم في منطقة بولاق الدكرور.

مقتل فتاة بالأقصر بسبب خلافات أسرية 

وشهدت مدينة القرنة غرب محافظة الأقصر، مقتل فتاة بطعنات سكين على يد شقيقها إثر خلافات أسرية بقرية قامولا بالبر الغربي، وتم نقل الفتاة لمستشفى حورس التخصصي بمدينة أرمنت، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل الوصول للمستشفى.

العثور على جثة أم وابنها ماتوا حاضنين بعض

كما عثر بالأمس على جثة سيدة عمرها حوالي 30 سنة وابنها 7 سنوات داخل مسكنهم بمنطقة المطرية وهما مقتولين، في ظروف غامضة حيث عثر على جثتهما وهم حاضنين بعض.

شاب ألقى نفسه من كوبري الجامعة بالمنصورة

كما شهد اليوم قيام شاب بمحاولة الانتحار حيث قام بإلقاء نفسه من أعلى كوبري الجامعة بمدينة المنصورة، وذلك بعد قيامه بكتابة منشور عبر صفحته على الفيسبوك قال فيه: "أشوفكم بخير أبقوا افتكروني وأبويا ميحضرش جنازتي"، ولكن تم الإلحاق بالولد وهو الآن في المستشفى يخضع للعلاج.