Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الحبس عامين لـ سيدة وابنتيها شوها جسد فتاة بأحد المولات الشهيرة

 كتب:  رجب يونس
 
الحبس عامين لـ سيدة وابنتيها شوها جسد فتاة بأحد المولات الشهيرة
الفتاة عنود
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، المنعقدة بالتجمع الخامس؛ بمعاقبة سيدتين بالحبس سنتين، على خلفية اتهامهما بالتعدي على طالبة مول التجمع عنود وإصابتها بجرح غائر 71 غرزة في أنحاء متفرقة بالجسد، بعد أن نشبت مشادة كلامية منذ نحو سنة، بينها، وأخرى تدعى جنى، انتهت بالاعتذار بينهما، لكنها تجددت مرة، بسبب نظرات حادة بينهما أثناء لقائهما في نفس المول.
وكانت تعرضت فتاة تدعى عنود عبدالله لـ الضرب والاعتداء على يد فتاتين ووالدة إحداهن في مول شهير بالتجمع، بعد أن تتبعا خط سيرها وبمجرد خروجها من المول متوجهة إلى المنزل، هاجموها بسلاح أبيض قطر، مما أدى إلى  إصابتها في الوجه واليد وكافة أنحاء الجسد بـ 70 غرزة، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وقالت الفتاة إنه حدثت مشادة كلامية بينها وبين إحدى المتهمين قبل عام في أحد المولات الشهيرة، وفور رؤيتها مرة أخرى بعد عام انتظرها أمام أحد الأماكن التي تجلس بها واعتدوا عليها بسلاح أبيض في وجهها.
البداية عندما تلقى قسم شرطة القطامية بلاغ يفيد بالتعدي علي فتاة وإصابتها بجروح خطيرة بالوجه والجسد، وعلي الفور انتقلت قوة من رجال المباحث وبالفحص تبين تعدي فتاتات ووالدتهم علي الفتاة للانتقام بسبب خلاف سابق منذ عام بأحد المولات.
وتمكن ضباط مباحث قسم المقطم من القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.