Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خاص | اشتعال أزمة حسام غالي وعبد الحفيظ داخل جدران الأهلي

 كتب:  محمد الهادي
 
خاص | اشتعال أزمة حسام غالي وعبد الحفيظ داخل جدران الأهلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وصلت الأزمة بين حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، خلال الفترة الماضية إلى ذروتها.

الخلاف بين حسام غالي وعبد الحفيظ ليس وليد الفترة الحالية؛ بل هناك رواسب قديمة بين الثنائي منذ أن كان حسام غالي لاعبا في صفوف الأهلي.

وعلمت "العاصمة" أن آخر أزمات حسام غالي وسيد عبد الحفيظ اشتعلت داخل المبنى الإداري بالنادي الأهلي، قبل أيام من المؤتمر العالمي الذي عقده محمود الخطيب، رئيس النادي.

ودخل غالي وعبد الحفيظ في مشادة كلامية بسبب العديد من الأزمات، أبرزها رغبة عضو مجلس الإدارة في رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

كما اعترض حسام غالي على عدم ممارسة عبد الحفيظ مهام عمله برفع تقارير مفصلة عن الأداء خلال التدريبات، باعتباره مكلفًا من مجلس الإدارة بالإشراف على فريق الكرة.

بخلاف عدم تفاعل عبدالحفيظ بشكل جيد مع استياء بعض اللاعبين من طريقة موسيماني، بجانب كثرة اعتراضاته على التحكيم، وتلقيه البطاقة الحمراء في أكثر من مباراة.

ويشغل سيد عبد الحفيظ منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي منذ عام 2011 حين تولى المهمة مع المدرب المؤقت عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" بعد استقالة حسام البدري.

وكانت إدارة الأهلي قد قررت تجديد الثقة في سيد عبد الحفيظ بعد رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب الأهلي.

ورحل موسيماني عن الأهلي بالتراضي بعد اتفاق مع إدارة القلعة الحمراء، وتولى المهمة سامي قمصان المدرب العام، بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني جديد.