Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جروس: «مندهش من أداء شيكابالا أمام الأهلي»

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
جروس: «مندهش من أداء شيكابالا أمام الأهلي»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أشاد السويسري كريستيان جروس مدرب فريق الزمالك السابق، بأداء محمود عبد الرازق "شيكابالا" خلال مباراة القمة الأخيرة أمام النادي الأهلي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وقال جروس في تصريحات تليفزيونية:"الزمالك كان قريبًا من الفوز، خاصة في الشوط الثاني، وكنت مندهشًا من أداء شيكابالا في المباراة.

وتابع:"اللاعب لم يتدرب معي لأنه كان في اليونان وقتها، كان مميزًا أمام الأهلي، ولديه دور رائع في صنع الهدف الأول عندما أرسل الكرة لبن شرقي، الأهلي كان أفضل في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني دخول شيكابالا قلب المباراة".

وأضاف جروس:"لا أعلم لماذا لم يشارك أوباما وطارق حامد في مباراة الأهلي، هذه أمور غريبة علي عندما لا أراهما في المباراة، وكنت أستغرب أن الفريق يدافع أكثر في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني غير الزمالك طريقة لعبه وتقدم للهجوم".

وعن فترته مع الزمالك قال جروس:"قضيت فترة رائعة مع الزمالك، وكنت أتمنى أن يعدل رئيس النادي عن قراره، بعد أن قضيت 11 شهرًا".

وكشف السويسري جروس، عن حقيقة المفاوضات للتواجد لتدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، قائلا "لم يكن هناك أي نوع من التواصل معي لتدريب منتخب مصر، وأنا منفتح لأي مفاوضات".

وأختتم المدرب السويسري تصريحاته: "منتخب مصر لديه الجودة من اللاعبين والقدرات الهائلة التي تمكنهم من الوصول في المستقبل لكأس العالم".