Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ننشر صور المتهمين فى واقعة قتل شاب وسط الشارع بمنطقة دار السلام

 كتب:  ايه صلاح
 
ننشر صور المتهمين فى واقعة قتل شاب وسط الشارع بمنطقة دار السلام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حصل "موقع العاصمة" على صور المتهمين فى واقعة قتل شاب وسط الشارع بمنطقة دار السلام.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقباله أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة القسم "توفى أثناء إسعافه على إثر إصابته بجرح نافذ بالجسم بادعاء مشاجرة.

بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى وعامل بجراج كائن بدائرة القسم "له معلومات جنائية" لسابقة قيام المجنى عليه بدخول الجراج محل عمل المتهم وشروعه فى سرقة أجزاء من إحدى السيارات المتواجدة بالجراج، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدى على المجنى عليه باستخدام سلاح أبيض "مطواة" محدثاً إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

كما دلت تحريات رجال مباحث القاهرة فى واقعة قتل شاب وسط الشارع بمنطقة دار السلام أن المجنى عليه يدعى ر م، وتشاجر مع أحد المتهمين ويدعى خ ب وشهرته بربش  قبلها بيوم بسبب خلافات، وقام المتهم بالاستعانة بصديق له شهرته "النص" وآخر، وقاموا بالتعدي على المجنى عليه بسلاح أبيض فى وجهة مما اسفر عن أصابته ب" 25 غرزة".

وأضافت التحريات أن الطرفين ترصدا ببعضهما فى اليوم التالي ونشبت مشاجرة بين المتهم الأول والمجنى عليه تدخل فيها الصديق مرة أخرى وقام بطعن المجنى عليه بطعنة مباشرة أسفل القلب.

ورصد مقطع فيديو مدته 52 ثانية الجريمة، حيث ظهر فى الفيديو نشوب مشاجرة بين شاب وآخر قام على أثرها المتهم بالتعدي على المجنى عليه، كما ظهر في الفيديو المجني عليه، وهو يحاول النهوض بعد تلقيه الطعنة ليعاود الشجار، لكن النزيف وفقدان الوعي منعاه من ذلك، فسقط على الأرض جثة هامدة.