Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«كان بيحاول يبقى موديل».. كواليس جديدة بقضية قاتل نيرة أشرف يكشفها جيرانه

 كتب:  رحاب جمعة
 
«كان بيحاول يبقى موديل».. كواليس جديدة بقضية قاتل نيرة أشرف يكشفها جيرانه
نيرة أشرف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
بعد الاعترافات التي أدلى بها محمد عادل بالجلسة الأولى بمحكمة جنايات المنصورة، اليوم الأحد، حاولنا التواصل مع أحد الجيران للوقوف على تفاصيل جديدة عن حياة المتهم خاصة بعد محاولات البعض بإدعاءات حول تشخيص حالة محمد عادل على أنه مريض نفسي.
 
قابلنا محمود محسن، أحد جيران المتهم، ويعتبر المصور الخاص للمتهم، يمتلك استديو بنفس شارع محمد عادل، بدأ حديثه بالتحدث عن أخلاق المتهم وقال انه وأهله من الشخصيات ذات الخلق العالي من بين الجيران، حيث أنهم يتمتعون بسيرة طيبة وسط الجميع.
 
وأضاف محمود، أنه كان المصور الخاص للمتهم، حيث أنه كان يساعده لدخول مجال الموديل ليكون بقرب نيرة طالبة المنصورة من خلال التقرب لمجال عملها كموديل، حيث قام محمود بتصوير المتهم عدة سيشنات لتقديمهم لأصحاب بعض البراندات والمحال بالمنصورة ليكون الموديل الخاص بهم.
 
وبسؤاله عن عقلية المتهم وهل كان يعاني المرض النفسي، أكد أنه كان شخص طبيعي جدا ولا يعاني أي اضطراب نفسي، بالعكس أكد أنه كان شخص محترم ومجتهد دراسته.
 
وسألناه إن كان المتهم تحدث معه عن علاقته بنيرة، فقال: "هو كان بيحبها بس أنا معرفش تفاصيل علاقتهم..بس هو كان عايز يبقى موديل زيها".
 
وقال محمود أن قضية محمد عادل أضرت بعمله كمصور، حيث أن انتشار الصور التي بها اللوجو الخاص به جعل الكثير من المواطنين يلغون معه حجوزات كونه فقط كان مصوره، موجهًا حديثه للجميع قائلا: " أنا مش ذنبي أنه قتل انا واحد كنت بساعده وبصوره وكان شخص طبيعي معرفش أنه هيقتل..با ريت الناس تفرق".