Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

والدة الإعلامية شيماء جمال تروي اللحظات الأخيرة في حياتها

 كتب:  رجب يونس
 
والدة الإعلامية  شيماء جمال تروي اللحظات الأخيرة في حياتها
والدة شيما جمال
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نفت والدة الإعلامية شيماء جمال التي تخلص منها زوجها المستشار بقضايا مجلس الدولة داخل مزرعة بمنطقة البدرشين بالجيزة، ما تم تداوله أن ابنتها شريكة مع زوجها في بعض الأعمال التي يتم فيها تقاضي رشوة، وأن ما تم تداوله كذب وحقد عليها.

وأضافت أنها لم تر جثة ابنتها حتى الآن لمعرفة هل جثمانها مشوه كما نشرت المواقع الإخبارية أم لا، نافيةً قيام ابنتها بتهديد زوجها بمستندات وفضحه، وبسبب علاقة الحب القوية بينهما تزوجها رسميا.

وعن يوم الواقعة، قالت والدة شيماء جمال خلال بث مباشر على موقع " العاصمة"، إن ابنتها ذهبت في ويوم الواقعة إلى الكوافير في منطقة زايد في الساعة 11 ثم خرجت إلى البنك وسحبت 15 ألف جنيه على حسب أقوال الزوج، ثم أخبرها بشراء فيلا لها في منطقة المريوطية ولكنها رفضت.

وأضافت والدة المجني عليها أن المتهم اصطحبها بحجة شراء عجل لذبحة على عيد الأضحى، ومن ثم تخلص منها داخل المزرعة وأخبرنا أنه تركها بجوار أحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد، موضحاً أنها خرجت الساعة الثالثة مساءً وفي الساعة الرابعة تم إغلاق هاتفها المحمول.

وتابعت والدة المجني عليها أن ابنتها والمتهم يعيشون في إيجار جديد، ولو كان يعمل في بعض الأعمال الخارجة عن القانون لما كان وضعه المادي هكذا، وكشفت أن سنتر التجميل الخاص بابنتها هو أيضا مؤجر وفقا لقانون الإيجار الجديد. 

تجري مصلحة الطب الشرعي بمشرحة زينهم فحص العينات التي تم سحبها من والدة المجني عليها المذيعة شيماء جمال التي قتلت على يد زوجها داخل مزرعة بمنطقة البدرشين، لمضاهاته بالبصمة الوراثية الخاصة بالمجني عليها، للتأكد من هوية الجثة، وذلك لوضوح معالمها بسبب شوهها بمياه نار بعد قتلها.

فيما تم تسجيل الجثة المجني عليها في دفتر الجثث المجهولة في مشرحة زينهم تحت رقم «181»، لحين ظهور نتيجة تحليل البصمة الوراثية «دي إن إيه»، والتأكد من أنه يخص المذيعة أم لسيدة أخرى.

كان قد نجح فريق من رجال المباحث، خلال الساعات الماضية، في تحديد مكان اختباء المتهم والقبض عليه داخل مبني بمحافظة السويس بعد فراره منذ أسبوع.

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال بمحافظة السويس والقبض عليه وذلك من خلال استخدام أجهزة البحث الجنائي للتقنيات الأمنية الحديثة وتكثيف التحريات وجمع المعلومات تنفيذاً للإذن القضائي الصادر بضبطه وإحضاره، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وكانت أمرت النيابة العامة بحبس شريك قاتل الإعلامية شيماء جمال والذي أرشد عن مكان العثور على جثمان المجني عليها وذلك لاشتراكه في ارتكاب الجريمة، كما أمرت النيابة بضبط وإحضار زوجها.