Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خالد الصاوي: مينفعش الدين يتحول لآلية حكم.. وشاركت في 30 يونيو مع الراحل خالد صالح

 كتب:  شروق خالد
 
خالد الصاوي: مينفعش الدين يتحول لآلية حكم.. وشاركت في 30 يونيو مع الراحل خالد صالح
خالد الصاوي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هنأ الفنان خالد الصاوي، الشعب المصري بذكرى ثورة  30 يونيو، موضحًا أنه شارك فيها هو وصديقه الراحل الفنان الكبير خالد صالح رافضين حكم جماعة الإخوان وقتها.

وقال الصاوي: "النهاردة يوم مهم جدًا وأنا عيشته بكل وجداني وأذكر فيه الصديق والأخ خالد صالح الله يرحمه، حابب أقول كل سنة والشعب المصري العظيم طيب واللي عرف في سنة واحدة يفهمها ويجدد نفسه، قضيت عمرى كله في المعارضة، ومكنتش أتصور أبدًا انتقل من جانب المعارضة إلى جانب المناصرة بسبب الأمل والمشاريع التي تجري على الأرض، وبقيت أشعر أني مواطن محترم في دولة محترمة بكل التشكيل الوزاري الحالي".

كما لفت إلى أن الاخوان فشلوا في إدارة الدولة وارتكبوا أخطاء فادحة، موضحًا بقوله: "الظاهر كان غير الباطن، واتفقسوا في سنة ومينفعش الدين يتحول إلى آلية حكم، واحد جاي يحكمك وكان بيقولك قبلها "طز في مصر"، واحد بيقولك الست والمسيحي والفن والفراعنة حرام ازاي يحكمونا وهما كدة".

واختتم الصاوي حديثه بقوله: "الإخوان إرهابيين وخونة ومش هنخاف منكوا ولا من تهديداتكوا "، وجاء ذلك خلال استضافته مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر"، على شاشة "MBC مصر".

ويذكر أن، آخر أعمال خالد الصاوي، مسلسل "الاختيار 3" والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه خلال الموسم الرمضاني السابق وهو من بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، وآخرون، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقية.