Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خروج جثمان المذيعة شيماء جمال من مشرحة زينهم تمهيدا لدفنها

 كتب:  رجب يونس
 
خروج جثمان المذيعة شيماء جمال من مشرحة زينهم تمهيدا لدفنها
اسرتها امام المشرحة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خرج منذ قليل جثمان المذيعة شيماء جمال من مشرحة زينهم بمنطقة السيدة زينب، ليواري الثري في مقابر السيدة عائشة. 

كشفت تحقيقات نيابة حوادث الجيزة في واقعة مقتل المذيعة شيماء جمال، المقتولة على يد زوجها المستشار، أن عينات تحليل "دي إن أي" التي تم سحبها من والدة المجني عليها تم تطابقها مع عينة المذيعة شيماء جمال.

وأجرت مصلحة الطب الشرعي بمشرحة زينهم فحص العينات التي تم سحبها من والدة المجني عليها المذيعة شيماء جمال التي قتلت على يد زوجها داخل مزرعة بمنطقة البدرشين، لمضاهاته بالبصمة الوراثية الخاصة بالمجني عليها، للتأكد من هوية الجثة، وذلك لوضوح معالمها بسبب شوهها بمياه نار بعد قتلها.

فيما تم تسجيل الجثة المجني عليها في دفتر الجثث المجهولة في مشرحة زينهم تحت رقم «181»، لحين ظهور نتيجة تحليل البصمة الوراثية «دي إن إيه»، والتأكد من أنه يخص المذيعة أم لسيدة أخرى.

كان قد نجح فريق من رجال المباحث، خلال الساعات الماضية، في تحديد مكان اختباء المتهم والقبض عليه داخل مبني بمحافظة السويس بعد فراره منذ أسبوع.

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال بمحافظة السويس والقبض عليه وذلك من خلال استخدام أجهزة البحث الجنائي للتقنيات الأمنية الحديثة وتكثيف التحريات وجمع المعلومات  تنفيذاً للإذن القضائي الصادر بضبطه وإحضاره، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وكانت أمرت النيابة العامة بحبس شريك قاتل الإعلامية شيماء جمال والذي أرشد عن مكان العثور على جثمان المجني عليها وذلك لاشتراكه في ارتكاب الجريمة، كما أمرت النيابة بضبط وإحضار زوجها.