Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصطفى كامل لـ«العاصمة»: لا أفكر في رئاسة النقابة.. والفساد بـ«الموسيقيين» يتطلب تدخل الدولة

 كتب:  مؤمن نصر
 
مصطفى كامل لـ«العاصمة»: لا أفكر في رئاسة النقابة.. والفساد بـ«الموسيقيين» يتطلب تدخل الدولة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد أن قام الموسيقار حلمي بكر بترشيح اسمه ليكون خلفاً للفنان هاني شاكر في نقابة الموسيقيين بعد أن قام الأخير بتقديم استقالته رسمياً، أكد الفنان مصطفى كامل أنه لا يفكر في الترشح على مقعد نقيب الموسيقيين في الفترة المقبلة، مبرراً ذلك أنه يخاف على اسمه ولا يرضى بما يحدث حالياً من أوضاع غير قانونية داخل النقابة.

وفي تصريح خاص لـ"العاصمة" قال مصطفى كامل: في البداية أريد أن أؤكد أنني أكن كل الاحترام والتقدير إلى أستاذي الموسيقار الكبير حلمي بكر، الذي تعلمنا منه الكثير ومازالنا نتعلم منه، وأوجه له الشكر على ما قاله عني، ولكن للأسف لا أفكر في ترشيح نفسي بالانتخابات المقبلة لأن النقابة تحتاج إلى هيكلة كاملة بعد أن توغل بداخلها الفساد، والأمر يحتاج إلى تدخل الدولة لحل أزمة ومشاكل وفساد نقابة الموسيقيين.

وأضاف: الفنان هاني شاكر من الفنانين المحترمين خلقاً وتاريخاً فنياً، والحقيقة أنني أكن له كل التقدير والمحبة على المستويين المهني والشخصي، وقد حذرته كثيراً مما يحدث في النقابة من فساد وحاولت كثيراً أن أوضح له أن هناك من يستغل مكانه ومنصبه، ولكنه محترم وترك الأمور لأشخاص لم تحافظ على الأمانة، والموضوع ليس فيما حدث مع حسن شاكوش بل الموضوع أكبر من ذلك بكثير.

واستكمل حديثه قائلاً: ما حدث مع هاني شاكر لا يصح ولا يليق على الإطلاق، فكيف يجلس الأكبر سنًا ومنصبًا ومقامًا، ويقوم أحد الأعضاء بتعلية صوته وهو يجلس بجواره.

يذكر أن الفنان هاني شاكر قام بتقديم استقالته على الهواء مباشرة في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب بعد نشوب مشاجرة، في المؤتمر الذي أقيم لتوضيح ملابسات عضوية مطرب المهرجانات حسن شاكوش، مما أدى إلى انسحاب هاني شاكر وعدد من أعضاء المجلس بعده.