Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قائد غواصين الخير: غريق جديد بشاطئ «أبو تلات» في الإسكندرية

 كتب:  محمد أمين الإسكندرية
 
قائد غواصين الخير: غريق جديد بشاطئ «أبو تلات» في الإسكندرية
محمد مرضى إسماعيل أخر ضحايا الغرق فى شاطىء أبو تلات غربي الإسكندرية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سجلت محافظة الإسكندرية حالة غرق جديدة لشاب فى العقد الثالث من العمر، بشاطىء أبو تلات غربي المحافظة، فيما تكثف الأجهزة المعنية من إجراءاتها للبحث عن الجثمان المفقود وتسليمه إلى ذويه.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير لأمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة العامرية ثان يفيد بوقوع حالة غرق في شاطئ أبو تلات غرب المدينة.

قال الكابتن إيهاب المالحي، قائد غواصين الخير فى الإسكندرية: أن الإسكندرية سجلت حالة غرق جديدة لشاب يدعى محمد مرضي إسماعيل، يبلغ من العمر 21 سنة، غرق بعد نزوله للبحر فى الساعات الأولى من صباح أمس الخميس.

وأضاف خلال تصريحات صحفية لـ "العاصمة": أنه وجه النداء إلى جميع غواصين الخير فى الإسكندرية للتوجه إلى مكان الغرق بشاطئ أبوتلات للبحث عن الجثمان المفقود، مشيرًا أنه سيتوجه بفريق من الغطاسين إلى شاطئ النخيل لاستكمال البحث عن شاب يدعى امير رجب فاروق ابو الخير، 23 سنه غرق بشاطئ النخيل امام شارع 47 من حلوان، مع توجيه فريق أخر لشاطئ أبو تلات للبحث عن أخر الغرقى.

وكانت جهود قوات الإنقاذ النهري المدعومة بغطاسين الخير المتطوعين فى الإسكندرية، نجحت فى انتشال جثمان الشاب محمد سيد، 22 سنة غرق فى الكيلو 26 قرية سيلفر بيتش بجوار كافيتريا سهر.

وسجلت محافظة الإسكندرية منذ ثاني أيام عيد الأضحى ولمدة خمسة أيام متتالية نحو 17 حالة غرق وجرى انتشال 15 غريق وجار البحث عن آخرين، وذلك بعد التقلبات الجوية وارتفاع الأمواج وشدة الرياح.