Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وفاة جدة محمد عادل المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة

 كتب:  شيماء مصطفى
 
وفاة جدة محمد عادل المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة
الجنازة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

توفيت، صباح اليوم، جدة القاتل "محمد عادل" المتهم فى قضية فتاة المنصورة، بعد صراع مع المرض، وتم دفنها بمقابر الأسرة، بمثواها الأخير، وقالت الأسرة أنها كانت تعانى من عدة أمراض مزمنة، وحالتها تدهورت بشكل كبير منذ بداية القضية.

وكانت ندى عادل، شقيقة الطالب محمد عادل، المتهم بقتل نيرة أشرف عبد القادر طالبة جامعة المنصورة، علقت على إعلان المحامي الكبير فريد الديب، توليه الدفاع عن شقيقها.

وأكدت شقيقة المتهم، في تصريحات صحفية، أنه لم يتم التواصل معهم حول هذا الأمر، إلا أنه في حالة صحته فإنهم يتقدمون بالشكر إلى المحامي فريد الديب لإعلانه قبول الدفاع عن شقيقها الأكبر، قائلة: «شكرًا فريد الديب والعدالة ستتحقق في نقض حكم الإعدام ولكل فئات المجتمع التي تعاطفت مع محمد أخويا ضحية الاستغلال من أسرة الفتاة».

وكشفت شقيقة المتهم، أنهم حتى الآن يلتزمون الصمت وعدم الرد على كل ما يُثار حول القضية، وأن الإجراءات القانونية العادلة سيتم اتخاذها خلال التقدم بطعون لمحكمة النقض، مضيفة: «إحنا كأسرة التزمنا بالصمت وعدم الرد ولكن القانون العادل وإجراءاته سيتم تفعيله خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن حملات جمع أموال الدية تثبت جديًا تعاطف الرأي العام مع شاب عشريني ظُلم على أيدي الفتاة الراحلة وأفراد أسرتها قبيل ارتكاب الجريمة أمام أبواب جامعة المنصورة».