Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شيرين تكشف تفاصيل جديدة بشأن أزمتها مع حسام حبيب: «وكلت محامي بمليون جنيه»

 كتب:  شروق خالد
 
شيرين تكشف تفاصيل جديدة بشأن أزمتها مع حسام حبيب: «وكلت محامي بمليون جنيه»
شيرين عبد الوهاب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها لديها دلائل مادية عن كل تصريحاتها حول علاقتها بطليقها الفنان حسام حبيب، ويمكن أن تثبته، مشيرة إلى أنه ليس مجرد كلام فقط، وأنها متحملة المسائلة القانونية عن كل ما قالته، وجاء ذلك وفقًا لما قالته الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر شاشة ON E.

وقالت الإعلامية لميس الحديدي: "الفنانة شيرين عبد الوهاب اتصلت بينا تانى وقالت إن لديها دلائل على كل ما قالته، ويمكن أن تثبته وأنها مُتحملة المسئولية القانونية عن كل ما قالته".

وأضافت: "وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها وكلت أحد كبار المحامين فى جنحة ضد حسام حبيب ودفعت مليون جنيه أتعاب للمحامى لتثبت ما قالته بالدلائل والمستندات".




وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب، قد أثارت الجدل وتصدرت التريند بعد تصريحاتها النارية التي أدت بها خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، حيث أنها كشفت المستور عن كل شئ خفي بعلاقتها مع طليقها المطرب حسام حبيب، وهو الأمر الذي أثار اندهاش الكثيرين، فلماذا كانت شيرين صامتة كل تلك المدة منذ انفصالهما.. ولماذا خرجت للحديث في الوقت الحالي.

وعلمت "العاصمة" من مصادرها الخاصة أن شيرين عبد الوهاب لم يكن لديها النية على الإطلاق في الحديث عن تلك الأمور الشخصية، وكانت تحتفظ بها لنفسها ولا تفكر في الإدلاء بها بأى وقت من الأوقات، خصوصاً أنها تجربة خاصة جداً مرت بها بحلوها ومرها، وكانت دائماً تفكر في المستقبل وطي تلك الصفحة بكل ما فيها والتفكير في عملها وغنائها.

ولكن الفترة الماضية تعرضت شيرين لضغوط كبيرة وصلت إلى حد الابتزاز من طليقها، ورغم محاولاتها المتكررة في إنهاء العلاقة تماماً وإغلاق هذا الباب، إلا أنها لم تستطع فعل ذلك، فقررت الخروج للجميع وإعلان كل شئ لتثبت للطرف الآخر أنها لا تخاف من شيء وأنها قادرة على مواجهة الجميع حتى جمهورها بكل الحقيقة.

وقد صرحت شيرين عبد الوهاب خلال لقائها بعدد من التصريحات كان أبرزها: حسام السبب في إني أحلق شعري بسبب أنه كان عايز يجبرني على النزول بقميص النوم خلال تواجدنا في إحدى الفنادق، وأسسنا شركة مساهمة كان هو رئيس مجلس إدارتها وكانت محاولة نقرب تاني من بعض بس مرجعناش، ومخلفتش منه عشان ربنا يحميني منه.

وأضافت: عملتله محضر بعدم التعرض لي ولبناتي وهو إنسان خطر وادعوا الناس أنهم يتبولو عليه أما يشوفوا، وأتجوز قرد أو فيل من حديقه الحيوان أفضل من أني أعيش معاه، ودفعت فلوس الشقة اللي أهل حسام حبيب قاعدين فيها وحسام مخدش مني فلوس في ايده فكنت بدي حقه لأمه، وأنا متأذتش من حد في حياتي زي ما شفت من حسام حبيب وكان شخص أسود من جواه.

واستكملت قائلة: جبت عربية وكتبتها بأسمه راح باعت ناس تسرقها من أودام بيتي، وكان عايز يعملي محضر إني سرقت العربية، وكنت شبه البدر بقت شبه حسن أبو السعود بعد ما عرفته، عندي فيلم وأغاني جديدة وهكسر الدنيا الفترة اللي جاية وفي أغنية بعد 10 أيام.

وأوضحت شيرين: لازم أروح أتعالج من أثاره السلبية علي، وسارة الطباخ ربنا ياخدها وهي من أسباب المشاكل، وسرقني وبكرهه وهو شخص أسود، وأنا من القلعه ولو فكر يأذيني هروح أولع في بيته، وعشت أسوء أيام حياتي مع حسام حبيب ورسالتي لكل الناس انهم يختاروا صح.