Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أسماء مصابي وضحايا حادث انفجار مخبز بالدقهلية

 كتب:  الدقهلية _نوال مجاهد
 
أسماء مصابي وضحايا حادث انفجار مخبز بالدقهلية
الدقهلية، اسماء، حادثة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحطمت سياره ملاكي في محافظة الدقهلية اليوم نتيجة انفجار أسطوانات بوتاجاز تجاري بقرن مخبوزات بمنية مجاهد التابعة لمركز دكرنس مما أدى إلى مصرع شخص وإصابة 7 آخرين. 

 تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة دكرنس بوقوع ‏حادث انفجار أسطوانات بوتاجاز تجاري داخل فرن مخبوزات أهالي بمنطقة منية مجاهد التابعة للمركز.‏

وانتقلت سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلي مكان البلاغ وبالفحص تبين أن حريق ‏شب في المكان إثر وقوع انفجار في أسطوانات البوتاجاز وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق.‏

الحادث نتج عنه وفاة «السعيد أحمد السيد»، 20 عاما، من منطقة منية مجاهد، و«أميرة محمد العدل يوسف»، ‏‏38 سنة، من منية مجاهد.

وأضاف المصدر أن الحادث نتج عنه إصابة 12 آخرين وهم: «ناجح ج. ص.»، 18 سنة، ميت عاصم، مصاب بكسر، «أحمد ا. م.»، 27 سنة، الجنينة مركز منية النصر، مصاب بكسر وجرح بالوجه وحرق، «محمد م. أ.»، 28 سنة، من مدينة دكرنس، جرح في الوجه، «أحمد س. ع.»، 40 سنة، من منية مجاهد، جرح في الرأس، «أحمد م. أ.»، 77 سنة، من قرية دموه مركز دكرنس، مصاب بحروق متفرقة في الجسم، و«محمود ا. أ.»، 22 سنة، من منية مجاهد، مصاب بحروق متفرقة بالجسم والذراعين.

كما أصيب كلا من «تامر ف. ف.»، 42 سنة، من منية مجاهد، مصاب بحروق في الذراعين والقدمين، «محمد أ. م.»، من 25 سنة، من منية مجاهد، مصاب بحروق في الوجه والرقبة والذراعين، و«مصطفى أ. م.»، 14 سنة، مصاب بحروق في الوجه والقدمين والذراعين، و«أمل م. ع.»، 52 سنة، من منية مجاهد، مصابة بحروق في الوجه والصدر والذراعين، و«أحمد ا. م.»، 38 سنة، من منية مجاهد مصابة بحروق في أصابع اليدين، و«السيد ش. م.» 31 سنة، من منية مجاهد.