Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سيرين عبد النور تدعم شيرين عبد الوهاب: «كل الحب والدعم لفنانة مليانة مشاعر بكل تفاصيلها»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
سيرين عبد النور تدعم شيرين عبد الوهاب: «كل الحب والدعم لفنانة مليانة مشاعر بكل تفاصيلها»
شيرين عبد الوهاب وسيرين عبد النور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرصت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، على دعم النجمة شيرين عبد الوهاب، بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب تصريحاتها ضد طليقها حسام حبيب، والتي أشعلت بسببها السوشيال ميديا بسبب جرأتها الشديدة في الاتهامات التي وجهتها له.

وكتب سيرين عبد النور، عبر حسابها الرسمي على "تويتر": " كل الحب والدعم لفنانة مليانة مشاعر بكل تفاصيلها".

وكانت قد فتحت النجمة شيرين عبد الوهاب، النار على طليقها حسام حبيب، من خلال تصريحات جديدة أدلت بها لبرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، ونرصد عبر ما يلي أبرز تصريحاتها التي أثارت جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا.

وصفت شيرين، طليقها حبيب بكونه مريض نفسي، قائلة: "حسام مريض نفسي ولازم يتعالج، أنا عاوزة حقي منه، عطاني هدية في إيدي رصاصة كنوع من التهديد والترهيب وقالي خدي رصاصة دي هدية مني ليك".

وتابعت: ابتزني ماديا كثيرا، وسأتخذ الإجراءات القانونية ضده لأنه استغل وجودي في الساحل وسرق عربيتي، كان بيطلب مني 10% من فلوسي عن شغلي، وكانت الفلوس بتروح والدته، كنت بدي حسام حبيب شيكات، ومصاريف والدته والشقة اللي قاعدين فيها دلوقتي أنا اللي دافعة فلوسها لغاية آخر السنة، هو مخدش فلوس في إيده، بس أنا كنت بدي حقه وفلوسه لأمه".

وأضافت: "أنا اتهنت أوي وهأخد حقي، أنا في حياتي متأذتش من إنسان كده، إنسان قلبه أسود ويغتاب الناس، كان بيمثل عليا وأنا طلعت بنت أصول، أنا ست قوية، واتظلمت.. وظلمت نفسي، ضربني وسحلني على الأرض وهو اللي حلقلي شعري، وخرجت من علاقتي به بالوكسة والندم وعملتله محضر عدم تعدي".

واستكملت: "أنا كرهت أي حد اسمه حسام، وممكن أتجوز قرد من جنينة الحيوانات أو الفيل أبو زلومة ولا أرجعله".

ووجهت اعتذار لجمهورها، قائلة: "أنا غلطانة، وحقكم عليا، أنا أسفة أنا عارفة إن عندكم مشاكل أهم مني، لكن أنا بعتذرلكم".