Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الدنمارك: خدمة الإطفاء لم تعمل هكذا منذ الحرب العالمية

 كتب:  أميرة ناصر
 
الدنمارك: خدمة الإطفاء لم تعمل هكذا منذ الحرب العالمية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ألغيت رحلات قطارات كانت تسير من لندن حتى الساحل الشرقي لإنجلترا، عصر اليوم الأربعاء، على أقل تقدير بعدما أدى حريق نشب بالقرب من مدينة بيتربرو بوسط إنجلترا، إلى إتلاف معدات الإشارات وتصاعدت موجة الحر في الدنمارك وارتفعت درجات الحرارة في يوليو المسجل قبل 81 عاما، حيث بلغت الحرارة 35.6 درجة في غرب جوتلاند يوم الأربعاء.

ووفق ما أعلنه المعهد الدنماركي للأرصاد الجوية، تم تسجيل الرقم القياسي المطلق في الدنمارك في أغسطس 1975 في نفس المكان، في الجزء الغربي من جوتلاند، في مدينة هولستبرو، عندما ارتفعت درجة الحرارة إلى 36.4 درجات.

أما بالنسبة لشهر يوليو ككل، فقد كان الأكثر دفئا في عام 2006، حيث كان متوسط درجة الحرارة اليومية في البلاد 19.8 درجة.

وكان أمس الثلاثاء، أكثر الأيام التي عملت فيها خدمة إطفاء لندن منذ الحرب العالمية الثانية، عندما تجاوزت درجات الحرارة الأربعين درجة مئوية للمرة الأولى، مما أدى إلى اشتعال حرائق دمرت عشرات المباني في العاصمة، كما وصلت ألسنة اللهب إلى أراض عشبية جافة على جانبي خطوط السكك الحديد والطرق.

ألغيت رحلات قطارات كانت تسير من لندن حتى الساحل الشرقي لإنجلترا حتى عصر اليوم الأربعاء على أقل تقدير بعدما أدى حريق نشب بالقرب من مدينة بيتربرو بوسط إنجلترا، إلى إتلاف معدات الإشارات.،  كما أسفرت حرائق أخرى في شبكة القطارات عن الإضرار بالقضبان والأسلاك العلوية.