Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عفاف مصطفى لـ شيرين عبد الوهاب: «عيب.. ولاد الأصول ما يعملوش كده»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
عفاف مصطفى لـ شيرين عبد الوهاب: «عيب.. ولاد الأصول ما يعملوش كده»
عفاف مصطفى
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتقدت الفنانة عفاف مصطفى، الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها الأخيرة في حق زوجها الفنان حسام حبيب، والتي أدلت بها من خلال برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، هذا بالإضافة لإساءتها للموسيقار الراحل حسن أبو السعود على خلفية انتقادها لحبيب، حيث قالت: "كنت شبه البدر ولما عرفت حسام بقيت شبه حسن أبو السعود".

وكتبت عفاف، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك" :"ولاد الأصول ما يعملوش كده يا شيرين، عيب قوي".

وكانت قد فتحت النجمة شيرين عبد الوهاب، النار على طليقها حسام حبيب، من خلال تصريحات جديدة أدلت بها لبرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، ونرصد عبر ما يلي أبرز تصريحاتها التي أثارت جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا.

وصفت شيرين، طليقها حبيب بكونه مريض نفسي، قائلة: "حسام مريض نفسي ولازم يتعالج، أنا عاوزة حقي منه، عطاني هدية في إيدي رصاصة كنوع من التهديد والترهيب وقالي خدي رصاصة دي هدية مني ليك".

وتابعت: ابتزني ماديا كثيرا، وسأتخذ الإجراءات القانونية ضده لأنه استغل وجودي في الساحل وسرق عربيتي، كان بيطلب مني 10% من فلوسي عن شغلي، وكانت الفلوس بتروح والدته، كنت بدي حسام حبيب شيكات، ومصاريف والدته والشقة اللي قاعدين فيها دلوقتي أنا اللي دافعة فلوسها لغاية آخر السنة، هو مخدش فلوس في إيده، بس أنا كنت بدي حقه وفلوسه لأمه".

وأضافت: "أنا اتهنت أوي وهأخد حقي، أنا في حياتي متأذتش من إنسان كده، إنسان قلبه أسود ويغتاب الناس، كان بيمثل عليا وأنا طلعت بنت أصول، أنا ست قوية، واتظلمت.. وظلمت نفسي، ضربني وسحلني على الأرض وهو اللي حلقلي شعري، وخرجت من علاقتي به بالوكسة والندم وعملتله محضر عدم تعدي".