Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاصيل مصرع الدكتورة سميرة عزت في حادث سقوط أسانسير بأكتوبر

 كتب:  رجب يونس
 
تفاصيل مصرع الدكتورة سميرة عزت في  حادث سقوط أسانسير بأكتوبر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لفظت الدكتورة سميرة عزت، وكيل معهد الكبد القومي وأستاذ الصحة العامة بالمعهد، أنفاسها الأخيرة متأثرةً بإصابتها إثر تعرضها للاصطدام بمصعد إحدى شركات الأدوية بمدينة 6 أكتوبر.

وكشف التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية بالجيزة، أن الدكتورة سميرة عزت، تعمل في إحدى شركات الأدوية بمدينة 6 أكتوبر، وأثناء محاولتها استقلال مصعد الشركة، فوجئت به معطلا، وبالاستعانة بعامل الصيانة الخاص بالمصعد، أكد لها أنه تم إصلاح العطل، وبدخولها إلى كابينة المصعد تحركت الكابينة فجأة، مما أسفر عن اصطدامها بالحائط لتلقى مصرعها.

وأضافت التحريات أن عامل الصيانة أصيب بيده، نتيجة محاولته إيقاف المصعد، وتم ضبط العامل للتحقيق معه، وتشكيل لجنة فنية من جهات التحقيق في الجيزة لفحص المصعد، وتحديد سبب الحادث.

كان قسم شرطة ثان أكتوبر، تلقى بلاغا مفاده مصرع الدكتورة سميرة عزت، الوكيل السابق لمعهد الكبد القومي بالمنوفية، أثناء عملها بإحدى شركات الأدوية الشهيرة، وبالانتقال إلى مكان الحادث، تبين أن الضحية خلال محاولتها استقلال المصعد تحرك بها، مما أسفر عن مصرعها، وتم ضبط عامل الصيانة المسئول عن المصعد، والاستماع لأقوال عدد من العاملين بالشركة.

وحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.