Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالفيديو.. محمد رمضان يكشف عن ظهور نادر لوالده مع نجله علي

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بالفيديو.. محمد رمضان يكشف عن ظهور نادر لوالده مع نجله علي
محمد رمضان مع والده ونجله علي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهور نادر لوالده من خلال مقطع فيديو مع نجله "علي"، أثناء تواجدهما داخل المنزل.

ونشر رمضان، مقطع الفيديو على نغمات أغنيته "مصباح علاء الدين"، وعلق: "أحلى أوقات الصيف مع أبويا وابني.. ربنا يحفظ أهالينا".

ومن جهة أخرى، احتفل رمضان، مؤخرا بحصول قناته على أعلى قناة فنان عربي على يوتيوب بنسبة مشاهدة وصلت لـ 4.8 مليار مشاهدة، كما احتفل بحصول هاشتاج محمد رمضان أعلى اسم فنان عربي على منصة "تيك توك".

وكان قد أعرب محمد رمضان خلال، لقائه مع سكاي نيوز عربيّة، من كواليس حفله في عيد الأضحى المبارك بمدينة إسطنبول التركية، عن سعادته بإحياء هذا الحفل.

وعن جديده السينمائيّ كشف رمضان لسكاي نيوز عربيّة: "أبدأ الأسبوع المقبل بتصوير فيلم جديد من تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج ميدو العدل، ومن إنتاج العدل جروب، ويحمل الفيلم عنوان "عالزيرو"، ويحتوي على الدرما والأكشن والأغاني كما يحتوي على قضيّة اجتماعية مهمّة من خلال علاقة جميلة بين الأب وابنه، كما يحتوي على علاقة حبّ جميلة جداً".

وعن تصريحه بأنّ عمله الرمضاني القادم سيحمل توقيع محمد سامي تأليفاً وإخراجاً، وعمّا إذا كان ذلك يعني بأنّ الصلح قد تمّ بين سامي وبين الشركة العربيّة المتحدّة التي أوقفته عن العمل العام الماضي، وبالتالي سيتمّ عرض العمل على الشاشات المصريّة قال رمضان: " الحمد لله كلّ مسلسلاتنا حملت علاقة طيّبة بين جهاز الإعلام في مصر وبين وسائل الإعلام في الشرق الأوسط، ومسلسلي الجديد سيُعرض في مصر، وعلى إحدى القنوات الكبيرة في الوطن العربي".

وعن إلصاق الجرائم التي تحصل في المجتمع المصري بالظواهر الفنيّة وبه هو تحديداً، وعن محاولة الكثيرين اتهامه بالترويج لثقافة العنف في الشارع المصري قال: " أسمع ذلك دائماً، فأيّ جريمة أو أزمة كبيرة تقع ليس فقط في مصر بل في الوطن العربيّ، يتمّ إلصاقها بأفلام محمد رمضان، ومسلسلاته وأغانيه، مما جعلني للحظة أشكّ بأنّ الأزمة الواقعة الآن بين روسيا وأوكرانيا أنا أيضاً السبب فيها!".

وأضاف: "الفنّ هو صورة مصغّرة عن الواقع، وكلّ ما قدّمناه في الدراما، كان مستوحى من الواقع، وليس العكس، وللحقيقية الواقع أقسى من أي دراما، فمهما قدّمنا في السينما وفي الدراما من أمور لا يصدّقها عقل، يبقى ما يحدث في الواقع فوق خيال البشر".