Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لحسم مصيره.. «رونالدو» ووكيل أعماله يصلان مقر تدريبات مانشستر يونايتد

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
لحسم مصيره.. «رونالدو» ووكيل أعماله يصلان مقر تدريبات مانشستر يونايتد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وصل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى ملعب كارينجتون التدريبي بمانشستر يونايتد مع وكيله خورخي مينديز، لإجراء محادثات حول مستقبله في النادي.

اقرأ أيضا.. مدرب مانشستر يونايتد يحسم الجدل: رونالدو ليس للبيع

كريستيانو رونالدو يصل مقر تدريبات مانشستر

ووصل كريستيانو رونالدو إلى ملعب كارينجتون التدريبي بمانشستر يونايتد مع وكيله خورخي مينديز لمناقشة مستقبله، كما وصل أيضًا المدير الفني السابق السير أليكس فيرجسون إلى المجمع صباح اليوم الثلاثاء، في نفس الوقت الذي وصل فيه رونالدو وفقًا لصحيفة ذا أتلتيك.

وذكرت صحيفة أتلتيك أن رونالدو لبالغ من العمر 37 عامًا عاد إلى إنجلترا أمس الاثنين لإجراء مناقشات مع النادي، وكان قد أبلغ إدارة يونايتد في وقت سابق عن نيته المغادرة هذا الصيف إذا وصل عرض مناسب من مكان آخر.

ولم يتدرب رونالدو تحت قيادة المدرب الجديد الهولندي، إريك تن هاج، لأنه غاب عن جولة يونايتد في الجولة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد والتي كانت في تايلاند وأستراليا، بسبب مشاكل عائلية.

وانضم كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، من دون الإعلان عن القيمة المادية أو مدة العقد حتى الآن، ولكن قدرت الصحافة صفقة انتقال رونالدو بقيمة 28 مليون يورو.

غياب رونالدو عن فترة إعداد مانشستر يونايتد

وغاب رونالدو عن تدريبات اليونايتد في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد 2022/2023 تحت قيادة المدير الفني الجديد إريك تين هاج، رغم عدم انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد لأنه يشعر بأن الإدارة ليست جدية في استعادة مكانة النادي بالمستقبل.

ويعسكر مانشستر في فترة إعدادية بتايلاند وأستراليا، وتستمر نحو أسبوعين، تحت قيادة المدرب الجديد الهولندي إيريك تين هاج.