Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

السيسي يستجيب لتحقيق حلم شاب في العلاج على نفقة الدولة

 كتب:  بسمة فرج
 
السيسي يستجيب لتحقيق حلم شاب في العلاج على نفقة الدولة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي توجيهاته بعلاج الشاب إبراهيم محمود والمقيم بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، والذي تعرض لحادث سير عام 2018 خلال فترة دراسته بالجامعة، مما تسبب في إصابته في الوجه والفكين وصعوبة في الرؤية وتناول الطعام، مما يتطلب إجراء عدة عمليات جراحية لاستعادة حياته الطبيعية، مع عدم قدرة الأسرة على تحمل نفقات العلاج.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بسرعة علاج الشاب إبراهيم محمود جميع أوجه الدعم الطبية له، إلى جانب تقديم جميع المساعدات التي تحتاجها الأسرة بواسطة الجهات المختصة ، وعقب قرار الرئيس قرر على الفور تم نقل الشاب إبراهيم محمود بواسطة سيارة إسعاف مجهزة إلى مستشفى جامعة الزقازيق حيث تلقى المساعدات الطبية و الطوارئ الطبية بواسطة فريق من الأطباء الاستشاريين والمختصين ، ومن جانبه وجه الشاب إبراهيم الشكر للرئيس السيسي على سرعة الاستجابة، مؤكدا أنه أب لكل المصريين، داعيا الله أن يحفظه.

حيث أعلنت الإعلامية عزة مصطفى، استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعلاج الشاب إبراهيم محمود من محافظة الشرقية، الذي يعاني من مشكلات في الوجه والفكين، حيث عرض برنامج "صالة التحرير" للإعلامية عزة مصطفى، المذاع على "قناة صدى البلد"، قد رصد حالة لشاب يحتاج إلى جراحة في الوجه والفكين.

الشاب يدعى إبراهيم بكلية الآداب جامعة الزقازيق، يعاني من إصابات كبيرة نتيجة تعرضه لحادثة، حيث قال: " نفسي ارجع افتح بوقي زي الناس.. عايش على شرب عصير وبعاني مشكلات في الأسنان اللي اتكسرت في الحادثة، بخلاف مشكلات في العين وتأثرها بسبب الحادثة وفي مشكلة في الرؤية، نفسي أعيش زي الناس واطمن " .

وقال والد الشاب: "لو هبيع اللي معايا مش هبخل 4 سنين ومفيش أي حاجة لا عارف ياكل ولا يشرب عاوز حاجة تعالجه ويبقى زيي بقية الشباب".