Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خانت زوجها خلال سفره ونسبت له طفلة العشيق فعاقبتها المحكمة بالمشدد

 كتب:  ايه صلاح
 
خانت زوجها خلال سفره ونسبت له طفلة العشيق فعاقبتها المحكمة بالمشدد
صورة أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

"خانت زوجها وانجبت طفلة سفاح ارضاءا لشهوتها" سيدة أختارت لنفسها طريق الفاحشة، واستغلت ثقة زوجها، لتنجب طفلة سفاحا وتنسبها لزوجها الذي يعمل بإحدى الدول العربية، طمعا في ارضاء الذات واشباعا للشهوات .


بعد سنوات من الغربة يعود الزوج الذي يعمل بأحدى الدول العربية لزوجته ليجد في منزله فرحه عارمة، وأفراد أسرته يهنئونه "مبروك جالك بنت".

خبر صادم ومزعج للزوج التي حملت زوجته قبل نزوله للإجازة، وأنجبت بعد 3 أشهر من سفره، مما أثار الشك في نفس الزوج الذي عاد لقضاء الإجازة في الفترة من 30 أكتوبر حتى 25 ديسمبر 2017، وقبل يومين من السفر أجرت زوجته اختبار حمل وأخبرته أنها حامل، لافتا إلى أنه فوجىء في 23 مارس 2018 وبحساب  الفترة ما بين بداية الحمل حتى الولادة وجدها 5 أشهر فقط، ما أكد شكه.


يقف الزوج في حيرة بين تقبله الوضع الراهن بقبول خيانة زوجته وقبول نسب طفلة من شخص آخر حفاظا على أطفاله، أو كشف خيانة زوجته وافتضاح فعلتها، وبعد تفكير وحيرة أجرى الزوج تحليل الحمض النووي لإثبات صحة نسب الطفلة له.

داخل أحد المستشفيات يقف الزوج في انتظار نتيجة تحليل الحمض النووي، الذي أكد شك الزوج، وبعد إنكار الزوجة، حرر الزوج محضرا ضدها، إضافة إلى إقامة دعوى أمام محكمة الأسرة ينكر فيها نسب الطفلة، واتهم الزوجة بتزوير توقيعه واسمه داخل المستشفى التي أنجبت بها الطفلة دون علمه، واستخراج شهادة ميلاد للطفلة حمل اسمه.
  

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمة قامت بالتزوير ونسب طفلة من مرافقتها لآخر، لزوجها الذي يعمل بإحدى الدول العربية.

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة ربة منزل متهمة بالتزوير، ونسب طفلة من لزوجها، بالسجن المشدد 10 سنوات.