Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أمير مرتضى: نسير بشكل جيد في الدوري ونحترم جميع الفرق

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
أمير مرتضى: نسير بشكل جيد في الدوري ونحترم جميع الفرق
الزمالك وفيوتشر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك على توجيه الشكر إلي اللاعبين والجهاز الفني بعد الفوز على فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا..بعد الفوز على فيوتشر.. الزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة بيراميدز...

وقال أمير مرتضى في تصريحات عقب انتهاء المباراة: "الكل لديه رغبة كبيرة في تحقيق الفوز من أجل حصد لقب الدوري، والجميع كانوا رجال وعلى قدر المسؤلية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق".

وأضاف:"هناك أكثر من لاعب لا يلعب في مركزه الأساسي وذلك بسبب النقص العددي في بعض المراكز، بالإضافة إلى معاناة اللاعبين من الإجهاد بسبب ضغط المباريات".

وأكد أمير صعوبة المنافسة على لقب الدوري خاصة في المراحل الأخيرة موضحا أن الفريق يسير بشكل جيد لأن هناك التزام من اللاعبين ووجود جهاز فني يمتلك حلول لأي أزمات فنية تواجهه.

وتابع أمير مرتضى: ”كل مباراة نخوضها نحترم منافسنا فيها، بالإضافة إلى التركيز والروح العالية وهذه العوامل من أهم أسباب الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الممتاز بعد أن رفع رصيده إلى 63 نقطة عقب الفوز على فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد السلام، بختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.