Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالبحيرة

 كتب:  محمود عبد الصبور
 
إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالبحيرة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أصيب منذ قليل 6 أشخاص بكدمات وكسور وجروح في انحاء الجسم فى حادث انقلاب سياره ملاكي مع نفسها في الكيلو 60 اتجاه العلمين بدائره مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة وتم نقلهم لمستشفى جراحات اليوم الواحد لتلقي العلاج اللازم وجار إزالة آثار الحادث من على الطريق وفتحه أمام حركة السيارات وتحرير محضر الواقعة للعرض على النيابه العامة.

تلقى اللواء أحمد خلف،  مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارا بالحادث من النجدة يفيد بانقلاب سياره ملاكي مع نفسها على الطريق الدولى العلمين الكيلو 60 ووجود مصابين.

انتقل على الفور ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية بالبحيرة بقيادة العميد محمد بلبع مدير إدارة الحماية البدنية والمقدم بهاء الكردي مدير الحماية المدنية بالنوبارية لمكان البلاغ وتبين انقلاب سيارة ملاكي مع نفسها على الطريق.

وأسفر الحادث عن إصابة كلا من " عمر. م. ع 12 سنة ـ سوهاج, جروح متعدده بالوجه وجروح قطعيه بالراس، مايا. م. ع 10 سنوات ـ سوهاج كدمات باليد اليسري، عبد الرحمن. م. ع6 سنوات ـ سوهاج كدمات متفرقه بالجسم ، مروه. م. ه 35 سنة ـ سوهاج كدمات متفرقه بالجسم، مني. ص. م
60 سنه ـ سوهاج كدمات متفرقه بالجسم، محمد. ع. م 27 سنه ـ سوهاج، جروح متعدده بالجسم وكدمات متفرقه بالجسم، جار عمل اللازم مع الحالات.