Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

من هي «كانزا»؟.. مفاجأة كليب دنيا سمير غانم الجديد

 كتب:  إسراء محمد
 
من هي «كانزا»؟.. مفاجأة كليب دنيا سمير غانم الجديد
دنيا سمير غانم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طرحت الفنانة دنيا سمير غانم، أغنية جديدة لها بعنوان "أسيب نفسي وأغني" منذ أيام قليلة عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات اليوتيوب،  وأثارت حالة من الجدل الواسع بعد طرحها الكليب.

أقرا أيضًا..سعد لمجرد يطرح أغنية خاصة للعاهل المغربي.. فيديو

ووجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة شكر إلى 5 أشخاص في كليبها الجديد «أسيب نفسي وأغني»، إذ كتبت في نهايته «إيمي وكايلا ورامي وحسن وكانزا.. ربنا يخليكوا ليا».

رسالة دنيا سمير غانم، بها 4 أشخاص معروفين في العلن، وهم: (ابنتها كايلا، شقيقتها إيمي، زوجها رامي، زوج شقيقتها حسن) أم «كانزا»، فهي التي تساءل عنها الجمهور بعد مشاهدة الكليب.

شائعة إنجاب أيمي سمير غانم

رسالة دنيا سمير غانم، أعادت للذاكرة الشائعات التي انتشرت قبل سنوات حول إنجاب إيمي سمير غانم، لطفلة، ردد البعض وقتها أنها اسمها كنزي، ولكن تلك الأخبار لم يتم إثباتها بشكل رسمي حتى الآن، ولكن ظهور اسم «كانزا» في كليب الأولى، أعاد التساؤلات حول حقيقة إنجاب «إيمي» لطفلة في الخفاء والتكتم على الخبر.

 دنيا سمير غانم تسير التساؤلات 

وبعد عديد من التساؤلات وبالبحث انتشرت تكهنات أخرى تؤكد ان شخصية كانزا هي زوجة خال شقيق دلال عبد العزيز المغربية والتي كانت تحدثت عنها من قبل دنيا سمير غانم في برنامج مع الفنانة ميساء مغربي  وأكدت أنها كانت سببا رئيسيا في تعليمها اللهجة المغربية. 

كما ظهرت كانزا في عديد من المناسبات مع دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز.