Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سب وقذف..حسام حبيب يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شرين

 كتب:  رجب يونس
 
سب وقذف..حسام حبيب يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شرين
حسام حبيب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تقدم محامي الفنان حسام حبيب، ببلاغ إلى النائب العام، ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، طليقة موكله، متهمًا إياها بـ«السب والقذف»، مشيرًا إلى أن ما نٌسب إليها مذاع على الهواء بأحد البرامج التلفزيونية.

 وحمل البلاغ رقم 33057 لسنة 2022 عرائض النائب العام، وتضمن ما قالته «شيرين» خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج والتي من شأنها الإضرار بسمعة مقدم البلاغ، والتشيهر به بعدما قالت المشكو في حقها:«كنت بجمّل صورته، بس عشان يغور وأرتاح منه، عربيتي المرسيدس كانت باسمه واتسرقت وإحنا في الساحل الشمالي».

اقرأ أيضًا..كشف ملابسات فيديو مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الإسكندرية

وقال محامي حبيب في تصرحات صحفية: إنّ البلاغ جاء بعد تجاوز شيرين في حق حسام حبيب خلال برنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي، حين ذكرت خلال مداخلتها بعض الجمل من شأنها «الإضرار بسمعة موكله»، وهو ما ذكره نصًا في البلاغ الذي حمل رقم 33057.

وحدد محامي الفنان حسام حبيب، نص بعض التصريحات التلفزيونية التي قالتها شيرين، واعترض عليها وكانت الأسباب الرئيسية في بلاغه، مثل « اللي يشوف الشخص ده يبول على وجهه - عضدته عقربة مش لاقية حته تنام فيها - أنا من القلعة وممكن أهدله البيت».

وأكد المحامي، أنّ التصريحات السابقة من شأنها الإضرار بسمعة موكله حسام حبيب، كما أنّها تضمنت تشهير وتهديدا علنيا له، مشيرًا إلى أنّه اتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد شيرين على ما بدر منها بتقديم بلاغ للنائب العام بتوكيل من حسام حبيب.