Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاصيل تصوير الجزء الثالث من مسلسل المداح.. رمضان 2023

 كتب:  رحاب جمعة
 
تفاصيل تصوير الجزء الثالث من مسلسل المداح.. رمضان 2023
أبطال مسلسل المداح
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاصيل تصوير الجزء الثالث من مسلسل المداح.. قرر صناع مسلسل المداح بطولة النجم حمادة هلال، تقديم جزء ثالث من المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزئين السابقين، والذين عرضا في رمضان 2021، و2022، على أن يعرض المسلسل في موسم سباق رمضان القادم.

تفاصيل تصوير الجزء الثالث من مسلسل المداح

هذا وقد بدأ القائمون على العمل في وضع الخطوط العريضة على القصة والأحداث المقرر تقديمها في الجزء الثالث وذلك قبل البدء في التحضيرات الفعلية وابرام التعاقدات مع الأبطال.

مسلسل المداح يعتبر واحدا من المسلسلات التي حظت باهتمام كبير في الموسم الرمضاني الماضي خاصة مع نجاح الموسم الأول للمسلسل، الذي قام ببطولته حمادة هلال، هبة مجدى، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحى خليل، عفاف رشاد، أحمد فؤاد سليم، هيدى رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عبير فاروق، محمود متولى، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج..

احداث مسلسل المداح

تدور أحداث مسلسل المداح حول قصة المداح ويدعى صابر يكون رجل دين ومحبوب بين الناس، تمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه بحبها فقتل أقرب الناس له، وانقلبت حياته فتدور أحداث المسلسل في اطار من التشويق عبر الدراما الاجتماعية المشوقة ويظهر الفنان حمادة هلال في دور صابر المداح.

أما أحداث الجزء الثاني دارت حول سلسلة من الأحلام الغريبة التي راودت صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجنية مليكة، وجاء في المشهد الأخير من المسلسل إشارة لوجود جزء ثالث من المداح، حيث انتهت الأحداث على رغبة أحد الامراء مقابلة المداح، في إشارة إلى وجود قصة جديدة تنتظر «صابر»، بعد القضاء على «مليكة» باستخدام مياه البئر.

اقرأ أيضاً

بعد أزمة محمد رمضان.. فنانون متهمون بـ«التطبيع» مع إسرائيل