Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبو الليف لـ«العاصمة»: ما اتهمتش حد بالرشوة.. واللي عايز ياخد إجراء قانوني ضدي يتفضل

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
أبو الليف لـ«العاصمة»: ما اتهمتش حد بالرشوة.. واللي عايز ياخد إجراء قانوني ضدي يتفضل
نادر أبو الليف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أزمة ابو الليف.. رد الفنان نادر أبو الليف، على اتجاه نقابة المهن الموسيقية لاتخاذ إجراء قانوني ضده، بعدما تردد اتهامه لأعضائها بالحصول على رشوة من مطرب المهرجانات حسن شاكوش بحسب ما تم تداوله عبر بعض المواقع والسوشيال ميديا.

نادر أبو الليف

وقال نادر أبو الليف في تصريح خاص لـ"العاصمة": "لم أحصل على أي شئ رسمي من النقابة يخص اتخاذها إجراءً قانونيًا ضدي حتى الآن، وبالتالي لا أستطيع أن أرد على شئ غير رسمي وقانوني".

أبو الليف يتحدى نقابة الموسيقيين

وتابع: "كما أنني لم أوجه للنقابة أي اتهام، وكل ما ذكرته من خلال البرنامج على قناة الشمس، هو إني سمعت إن حسن شاكوش دفع مليون و200 ألف للنقابة، وتم توزيعهم كما يلي 500 ألف في حد واحد أخدهم، و700 اتوزعوا على باقي أعضاء المجلس، لكن ما أعرفش مصداقية الكلام ده إيه وهذا ما ذكرته، في النهاية اللي عايز يأخد إجراء قانوني ضدي يتفضل أهلا وسهلا، أنا محددتش حد ولا اتهمت حد بعينه، أنا قولت اللي سمعته داخل الكواليس.

الجدل في أزمة أبو الليف ونقابة الموسيقيين

وردا أيضا على الجدل المثار بعد تصريحاته بأن النقابة لم تقف بجواره في أزمته المرضية الأولى، وإنها لم تدفع له ثمن العملية التي خضع لها مثلما تردد، قال: "نعم النقابة ما دفعتش حاجة، وإللى أعرفه إن الأستاذ هاني شاكر النقيب السابق لنقابة الهن الموسيقية في أزمتي الأولى عام 2015، هو من تحمل تكاليف علاجي، وهو اللي دفع لي الـ85 ألف جنيه وده اللي أنا أعرفه".

أزمة ابو الليف

وفي سياق منفصل، طرح المطرب نادر أبو الليف أغنيته الجديدة، والتي جاءت بعنوان "الحفلة" وذلك على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات حيدره، وألحان وليد منير، وتوزيع موسيقي أحمد طايع.

وكان المطرب نادر أبو الليف قد أكد أنه سعيد بردود الأفعال التي وصلته بعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "الحفلة"، والتي أطلقها بمناسبة عيد الأضحى عبر قناته على "يوتيوب".

أقرأ المزيد: بعد اتهام أبو الليف لأعضائها بالرشوة.. نقابة الموسيقيين لـ«العاصمة»: سنتخذ الإجراءات القانونية