Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فرج عامر: أتمني الأهلي يطالب بشطب كل مرتكبي الأحداث المريبة

 كتب:  محمود جودة
 
فرج عامر: أتمني الأهلي يطالب بشطب كل مرتكبي الأحداث المريبة
فرج عامر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
دافع فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق عن قرارت مجلس إدرة النادي الأهلي، التي أصدرها اليوم الخميس، للرد على ما وصفه بفقدان النزاهة والمصداقية من لجنة الحكا باتحاد كرة القدم.
 
ونشر فرج عامر عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "في الدوري المصري مش مهم تعمل صفقات وتجيب لاعبين  متميزين، وتجيب مدرب عالمي ومخطط أحمال ومحلل  مباريات وأخصائي علاج طبيعي ومدرب حراس مرمي وتعمل شركة كورة تجيب محترفين عالميين ، الأهم أن يكون الكابتن عصام عبد الفتاح ولجنته راضيين عليك".

قرارات الأهلي اليوم

 
كما نشر فرج عامر في منشور آخر: "اللعب بالناشئين ولاعبي الصف الثاني باقي مباريات الدوري هو أقوى رد من الأهلي علي تصرفات لجنة الحكام تحت حماية اتحاد كرة القدم".
كما كتب "عامر: "أتمني الأهلي يطالب بشطب كل مرتكبي الأحداث المريبة سواء حكم أو حكم ڤار أو رئيس لجنة التحكيم الذين تسببوا في إفساد الدوري العام، واتخاذ قرار من الاتحاد بعدم التعامل معهم نهائيا في المستقبل".

مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

 
وكانت مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز قد أثارة غضب مجلس إدارة الشياطين الحمر وجماهير الفريق، بعد إلغاء هدف صحيح للنادي الأهلي بداعي التسلل، وهو ما أكده أغلب خبراء التحكيم الذين علقوا على الهدف وأكدوا صحته.
 
وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي 4 قرارات هامة في اجتماعه، اليوم الخميس، والتي تضمنت:
 
- المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.
- المطالبة بإيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.
- عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر - السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.
- استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.
 
كما تضمن بيان النادي الأهلي: "ويقوم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بتوضيح كافة الأمور خلال الساعات القليلة القادمة".