Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبرزهم يسرا وصبحي وهند صبري.. النجوم يودعون رجاء حسين بكلمات مؤثرة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
أبرزهم يسرا وصبحي وهند صبري.. النجوم يودعون رجاء حسين بكلمات مؤثرة
رجاء حسين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نعى عدد من نجوم الفن، الفنانة الراحلة رجاء حسين التي وافتها المنية صباح اليوم عن عمر ناهز الـ85 عاما، وحرص الفنانين على توديعها بكلمات حزينة مؤثرة معبرين من خلالها عن افتقادهم الشديد لها كإنسانة وفنانة تركت بصمة كبيرة بأعمالها الفنية.

هند صبري

نعت الفنانة هند صبري، الراحلة بكلمات مؤثرة عبر خاصية "الاستوري" بحسابها على "إنستجرام"، قائلة: "فقدنا قامة كبيرة.. رحلت جدتي في "عايزة أتجوز"، وداعا الفنانة المثقفة الملتزمة القديرة رجاء حسين".

نبيل الحلفاوي

وودع الفنان نبيل الحلفاوي، الراحلة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وقائلا: "رحم الله الفنانة رجاء حسين، و التي كانت إحدى عضوات المسرح القومي البارزات، خالص العزاء لأسرتها و للأسرة الفنية".

حنان مطاوع

حنان مطاوع: البقاء لله ،أنعي ببالغ الحزن والأسى الفنانة القديرة رجاء حسين التي رحلت عن عالمنا اليوم.

محمد صبحي

ونعى أيضا الفنان محمد صبحي، زميلته رجاء حسين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: إنا لله وإنا إليه راجعون . وداعاً لزميلتي وصديقتي الغالية الفنانة القديرة رجاء حسين.. رحلتي ولكن ستبقي أعمالك باقية تُذكرنا دائماً بروحك الطيبة.. دعواتي لله بالرحمة والمغفرة وأن يدخلك فسيح جناته.. وللأسرة الصبر والسلوان".

يسرا 

وتقدمت الفنانة يسرا، بالعزاء في الراحلة عبر حسابها على "فيسبوك"، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. فقدنا اليوم القديرة و العظيمة الفنانة ‫رجاء_حسين.. تغمدها الله بواسع رحمته وألهم العائلة الصبر والسلوان".

منذر رياحنة

بينما نعى الفنان الأردني منذر رياحنة، الراحلة عبر صفحته على "فيسبوك" قائلا: القديرة.. الفنانة  الكبيرة رجاء_حسين في ذمة الله..  ادعوا لها بالمغفرة .. ربنا يرحمها و يجعل مثواها الجنة".