دينا هشام ابنة هبة قطب تستقبل مولودها الأول "آسر"
كتب: حسناء حسن
رزقت دينا هشام، ابنة الدكتورة هبة قطب، بمولودها الأول الذي أطلقت عليه اسم "آسر"، وسط أجواء من الفرحة والسعادة بين أفراد أسرتها والمقربين منها.
وكانت دينا هشام قد أعلنت في وقت سابق خبر حملها من خلال جلسة تصوير جمعتها بزوجها، شاركت خلالها متابعيها لحظات انتظار مولودهما الأول، وهو ما حظي بتفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ويأتي استقبال المولود الأول بعد أشهر من احتفال دينا هشام بزفافها، الذي لاقى اهتمامًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي.
وسبق أن تحدث زوج الدكتورة هبة قطب عن الجدل الذي أثير حول حفل زفاف ابنته، خلال استضافته في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، مؤكدًا أن الحفل أُقيم بحضور الأهل والأصدقاء، وأن انتشار مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل جاء بسبب شهرة ابنته باعتبارها صانعة محتوى، نافيًا أن يكون الهدف من الحفل تصدر "التريند".


