Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بدأت بالشك وانتهت بالقبض عليها.. القصة الكاملة لضبط التونسية ريم الرياحي تخون زوجها

 كتب:  شروق خالد
 
بدأت بالشك وانتهت بالقبض عليها.. القصة الكاملة لضبط التونسية ريم الرياحي تخون زوجها
ريم الرياحي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حالة من الجدل الواسع أثارتها أزمة الفنانة التونسية ريم الرياحي بعدما ألقت الشرطة القبض عليها، بتهمة الزنا وإقامة علاقة جنسية مع عشيقها في منزل زوجها، المخرج التونسي مديح بلعيد، حيث تصدرت التريند، في الوطن العربي خلال الساعات الماضية.

وعن بداية الأزمة، انتشرت أنباء تفيد بالقبض على ممثلة تونسية شهيرة تدعى ريم الرياحي، بتهمة الزنا، وكشف ذلك إحدى الإذاعات التونسية، 

وأوضح المخرج التونسي مديح بلعيد والمقيم بفرنسا زوج المتهمة، للشرطة التونسية بأنه كان يشك في زوجته خلال الفترة الماضية بسبب تصرفاتها الغريبة، وعلى الرغم من سفره إلى فرنسا، إلا أنه وضع كاميرات مراقبة في منزلهما، في حي نصر، وعندما وجدها تدخل منزله رفقة شاب غريب، تأكدت شكوكه تجاهها، وأبلغ الشرطة عنها فورًا، واتهمها بالزنا.

وكان من المقرر أن تُعرض ريم الرياحي على النيابة العامة في تونس؛ بعد إلقاء القبض عليها يوم الاثنين الماضي، ولكن انتشرت العديد من الأقاويل حول تنازل مديح بلعيد عن اتهامه لها بالزنا، لأسباب غير معروفة حتى الآن وأصبح مصيرها الآن في بيد النيابة العامة، وذلك وفقًا لما نقلته بعض الصحف التونسية.

أقرأ المزيد: بعد تعرضها للخيانة.. مى صالح: «قررت أعيش مع الكلاب عشان أوفى من البشر»

وجدير بالذكر أن، ريم الرياحي هي ممثلة تونسية بدأت مشوارها الفني عام 1995م ومعروفة اشتهرت بتقديم الاستعراضات في برامج رمضانية، وعرفت بجمالها، وقدمت أدوار شهيرة في مسلسلات درامية تونسية، لكنها اختفت عن الأنظار فترة للاهتمام بأسرتها وأبنائها.

قدمت الرياحي مسلسلات عديدة منها: الأكابر، مال وآمال، غالية، حكم الأيام، فيما كان آخر أعمالها الذي طرح مؤخرا مسلسل "براءة".