Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رشوان توفيق يكشف لـ«العاصمة» حقيقة مروره بضائقة مالية وإعلان إفلاسه

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
رشوان توفيق يكشف لـ«العاصمة» حقيقة مروره بضائقة مالية وإعلان إفلاسه
رشوان توفيق
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر اسم الفنان القدير رشوان توفيق، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أنباء تعرضه لضائقة مالية، وإعلان إفلاسه، وذلك بسبب عدم امتلاكه سيارة خاصة واستقلاله لـ"ميكروباص" أثناء ذهابه إلى عزاء الفنانة الراحلة رجاء حسين.

ونفى الفنان توفيق رشوان في تصريح لـ"العاصمة"، الأنباء المتداولة عن مروره بضائقة مالية، قائلا: "الحمد لله، أعيش حياة كريمة وليس لدي أي مشكلة مادية على الإطلاق ولا صحة لما يتردد حول إعلان إفلاسي أو مروري حتى بضائقة مادية وكلها شائعات ليست أكثر".

وأضاف: "كما لم استقل الميكروباص مثلما تردد، وهو أمر ليس فيه عيبا، ولكن لم يحدث ولا أعرف من أين أتى مثل هذا الكلام الذي لا أشغل نفسي به، وربنا يهدي الجميع".

وكانت قد انتشرت شائعة خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بمرور رشوان توفيق بضائقة مالية، أجبرته على التخلي عن أشياء عديدة ومنها بيع سيارته الخاصة واستقلاله المواصلات العامة، وهو ما نفاه رشوان توفيق نفسه.

وحرص رشوان توفيق على حضور عزاء الفنانة الراحلة رجاء حسين، رغم معاناته من مشكله في قدمه مؤخرا، حيث أصيب منذ أكثر من شهر بشرخ فى قدمه، وتم وضعها في الجبس لحين التماثل للشفاء.

وكشفت ابنته الإعلامية هبة رشوان، عن إصابته هذه، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "الحاج رشوان وقع وحدث شرخ في القدم".

وأضافت، "بعد ما جبسها أخد الصورة للذكرى مع ابن عمي دكتور محمد شهاب الدين جراح التجميل، والدكتور وليد عبد الرحمن دكتور العظام اللي جبس له قدمه".