Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فيتوريا وميكالي يحضران مباراة فيوتشر وسيراميكا في الدوري الممتاز

 كتب:  محمود جودة
 
فيتوريا وميكالي يحضران مباراة فيوتشر وسيراميكا في الدوري الممتاز
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تواجد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر برفقة جهازه المعاون في مباراة فيوتشر و سيراميكا المقامة حاليا باستاد السلام ضمن مواجهات الجولة ٣١ للدوري.
 
كما حضر البرازيلي ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي برفقة عصام الحضري مدرب الحراس.
 
وتحدث البرازيلى روجيريو ميكالى، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي عن قرعة التصفيات الإفريقية التى أسفرت عن انتظار منتخب مصر الأوليمبي للفائز من بوتسوانا وإيسواتيني فى الدور الثاني أكتوبر المقبل بعقلية محترفة .
 
قال ميكالى: بعد الاطلاع على القرعة فإننى أري أنه ليس من السهل الحكم على المنافسين من الظاهر ، سنقوم بالتحليل الفنى الدقيق للمنافسين من خلال معرفة نقاط القوة والضعف قبل أن نصدر أحكاما لأن كرة القدم لا تعترف بالأحكام المسبقة لابد أن نتعرف عمليا على منافسينا .
 
وتابع ميكالى الفائز مع البرازيل بذهبية  اولمبياد ريودى جانيرو ٢٠١٦ : ستتعامل مع منافسنا بواقعية فى كل مرحلة لكننا لابد أن نعمل جيدا على أن نترك انطباعا لديهم بأننا منتخب قوى يمتلك طموح الدفاع عن أحلامه. 
وشهدت القرعة إعفاء 18 منتخبًا من خوض الدور الأول بالتصفيات، حيث جاء في مقدمة المنتخبات التي سوف تغيب عن الدور الأول، منتخب مصر حامل اللقب.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الوطني مشواره بالدور الثاني للتصفيات في شهر أكتوبر المقبل..ويشارك 39 منتخباً فى التصفيات الأفريقية، ويتأهل المغرب تلقائيا كمضيف للبطولة النهائية، أما الفرق الـ 38 المتبقية فتلعب فى التصفيات.