Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جثتين و10 مصابين.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي قنا في حادث بني سويف

 كتب:  قنا سمر مكي
 
جثتين و10 مصابين.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي قنا في حادث بني سويف
بسام عبدالهادي أحد ضحايا حادث بني سويف من قنا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حصل "العاصمة" على أسماء ضحايا ومصابي محافظة قنا، في الحادث المروع الذي وقع فجر اليوم الاثنين، بانقلاب سيارة ميكروباص من أعلى نفق، في محافظة بني سويف، وأسفر عن مصرع اثنين من قنا، وإصابة 15 آخرين بينهم 10 أشخاص من قنا.

وجاءت أسماء الضحايا كالآتي “احمد عبد الهادي محمد”دشنا، قنا ليسانس حقوق، 35 عامًا، وجثة لسيدة مجهولة الاسم، في الستينات من العمر.

بينما المصابين هم: محمد سيد عثمان، 40 عامًا، يعمل أمين شرطة من محافظة قنا وحالته اشتباه نزيف داخلي بالبطن واشتباه ما بعد الارتجاج،  وحمدي سمير إبراهيم، 18 عامًا، طالب من دشنا محافظة قنا وحالته سحجات وكدمات، وسميرة سعيد عبد النبي، 34 عامًا، من محافظة قنا كدمات وسحجات.


فيما أصيب أيضًا "آية عز الدين محمد، 5 أعوام، قنا، جرح قطعى بفروة الرأس ٣سم، وأحمد عز الدين محمد، 3 أعوام، قنا، اشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد نور الدين محمد قنا، 50 عامًا، سحجات وكدمات، ورضا جاد فكري، 45 عامًا،  قنا، ربة منزل اشتباه كسر بالقدم اليسرى والزراع الأيمن، وزياد محمد نور الدين،  13 عامًا، محافظة قنا، سحجات وكدمات، وخالد محمد نور الدين،  طالب، 17 عامًا، قنا، سحجات وكدمات، وأحمد محمود حسين، مركز قنا، جروح وسحجات.


البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية في بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص، من أعلى نفق سنور بالطريق الصحراوي الشرقي، اتجاه القاهرة، نطاق المحافظة، نتج عنه وفاة شخصين وإصابة 15 آخرون، بينهم ركاب من محافظة قنا.

12 سيارة إسعاف لنقل المصابين والضحايا إلى المستشفى الجامعي

ودفع فرع هيئة الإسعاف ببنى سويف، بإشراف الدكتور أحمد صادق، مدير الفرع، بـ8 سيارات، بجانب 4 سيارات تابعة لفرع الإسعاف بمحافظة المنيا، انتقلت جميعها إلى موقع البلاغ، ونقلت جثتي متوفيين و15 مصابًا من موقع الحادث، إلى مستشفى بنى سويف الجامعي.

استجابة لـ«العاصمة».. التضامن: صرف إعانات لـ«دار المسنين» بالخانكة في 2023

استجابة لـ«العاصمة».. التضامن: صرف إعانات لـ«دار...