Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

السيطرة على حريق داخل شقة سكنية في الوايلي

 كتب:  طه عبد الله
 
السيطرة على حريق داخل شقة سكنية في الوايلي
ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة على حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الوايلي.
تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في منطقة الوايلي، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه، وتمت عملية الإخماد دون إصابات.
وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الخميس، من ضبط شاب، لاتهامه بقتل وإصابة إثنين من أشقائه، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى  مشتول السوق المركز بوصول المدعو "أحمد م ع ر"، 41 سنة، عامل في شركة بمدينة العاشر من رمضان، مُقيم في قرية الصحافة التابعة لمركز شرطة مشتول السوق، جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة، وشقيقه مصابًا بجرح قطعي.

 

قُدمت الإسعافات اللازمة للمصاب، ونقل جثة المتوفى إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليهما "علي"، وذلك إثر نشوب مشاجرة بين الأشقاء الثلاثة بسبب خلافات بين زوجاتهم، انتهت باستلال المتهم سلاح أبيض (سكين) قتل أحدهما وتسبب في إصابة الآخر، فيما لاذ المتهم بالهروب فور ارتكاب الواقعة.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم في مركز شرطة مشتول السوق، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها وضبط المتهم الهارب والسلاح المستخدم في الواقعة.